الشأن السوريسلايد رئيسي

التقط صوراً مع “سليماني” ورمى البراميل على حلب ودير الزور.. تعرّف على الطيار الذي أسقطت المعارضة طائرته بإدلب

تداول ناشطون سوريون أمس الثلاثاء، صوراً ومعلومات جديدة عن طاقم الطائرة المروحية التابعة للنظام السوري، والتي أسقطتها المعارضة بعد استهدافها بصاروخ موجّه في سماء إدلب.

وذكر الناشطون السوريون أنّ طاقم المروحية الذين لقوا حتفهم هم، العميد بقوات النظام السوري عيسى عز الدين، والرائد علي حلاق، والطيار بشار محمود سمرة.

وبحسب ذات المصادر فإنَّ الطيّار بقوات النظام السوري “بشار محمود سمرة” ، الذي كان يقود الطائرة حينها في سماء إدلب قبل إسقاطها، شارك قوات النظام السوري منذ بداية الحرب السورية بقصف المدن والبلدات السورية بالبراميل المتفجرة.

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو|| لحظة إسقاط طائرة مروحية للنظام السوري شرقي إدلب

حيث شارك الناشطون صوراً له، كان قد نشرها على صفحته في موقع “فيسبوك”، تظهر وهو يحلّق بالطائرة في سماء مدينة حلب، خلال قصفها بالبراميل المتفجرة، وعلّق على الصورة قائلاً: “سيلفي وحلب تحتي”.

سيلفي وحلب تحتي

Gepostet von ‎بشار سمرة ابو علي‎ am Freitag, 12. August 2016

وظهر ذات الطيار أيضاً بصورة أخرى وهو بجانب الجنرال الإيراني “قاسم سليماني”، حيث رجّحت مصادر أنّ الصورة التقطت له في عام 2016 خلال زيارة “سليماني” لحلب حينها.

ونشر الطيّار “بشار سمرة” العديد من الصور له على حسابه في “فيسبوك” وهو بجانب الطائرات المروحية، متباهياً بما أسماها “انتصارات الجيش السوري”، حيث يتبين مشاركته بمعارك بمحافظتي حلب ودير الزور.

دير الزور ترحب بكم

Gepostet von ‎بشار سمرة ابو علي‎ am Sonntag, 3. Januar 2016

هنا حلب مبروك النصر لجميع السوريين النصر نكتب في رصاصك يا حلب

Gepostet von ‎بشار سمرة ابو علي‎ am Donnerstag, 22. Dezember 2016

يشار إلى أنّ قوات المعارضة السورية المدعومة تركيّاً استهدفت الطائرة المروحية التابعة للنظام السوري أمس الثلاثاء بصاروخ موجّه مضاد للطيران في سماء إدلب، بعد انطلاق عملية عسكرية تركية ضدّ قوات النظام السوري هناك استمرت لساعات، وسقطت الطائرة بإدلب وقتل جميع طاقمها.

اقرأ أيضاً : الحربي السوري يوقع مجزرة بالمدنيين وسط مدينة إدلب، والمعارضة تستهدف طائرة ثانية بصاروخ مضاد (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق