الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| فراس ابراهيم ينتقد: “ختيار ناطر على دور الغاز بدك تحببو بتراب الوطن”!

قال الفنان والمنتج والمخرج السوري الموالي للنظام السوري، فراس إبراهيم، اليوم الخميس، خلال لقاءٍ إذاعي مع راديو نينار، ردّاً على منتقدي منشورٍ له، كان نشره عبر صفحته الرسمية على منصة “الفيس بوك”: “أتاني تخوين على كلامي”.

وتعليقاً على سؤال مقدم البرامج، هل اصطادوك في المياه العكرة ردّاً على هذا الكلام؟ أكد إبراهيم بــ”نعم”، قائلاً: “هناك من تلقى الكلام كما يجب وهناك من استغل الكلام لتوصل أفكار خاصة فيها”.

وأضاف: “أنا مؤمن بما كتبته، فالوطن فكرة مقدسة إذا أردت تحويلها لواقع أو لناس أو لحكومة أو لفساد أو لكهرباء أو لمازوت أو لأي شيء آخر”، منوّهاً “أتاني تخوين على هذا الكلام. أنا لا أقول بيع وطنك، ولكن الوطن ليس مجرد حفنة تراب هو كرامة، نعم التراب مهم لكن الكرامة أهم فهناك أناس تبكي من الجوع ومن البرد ومن القهر، واحد عمرو 65 سنة واقف أربع ساعات مشان جرة غاز تجي تسمعوا قصص عن التمسك بحفنة تراب الوطن شو رح يرد!؟”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| بفورتها على الوضع المعيشي.. فنانة موالية :”الكلاب عايشة أحسن من عيشتنا”

وكان الفنان السوري فراس إبراهيم، نشر عبر صفحته على “الفيس بوك”، منشوراً قال فيه: “لا يهم أنت في أي مكان الآن في الصومال أو فرنسا أو إسبانيا أو سوريا ما دمت آمناً سعيداً في مكان ما، تأكد أنك الآن في وطنك ولا داعي للتباكي على حفنة تراب في مكان قد تكون ولدت فيه ولكن لا كرامة لك فيه”.

والجدير بالذكر أن حالة الامتعاض من الواقع المعيشي باتت واضحة في أوساط الفنانين الموالين للنظام السوري، حيث صرحت الفنانة الموالية، ناهد الحلبي، مؤخرًا، خلال مقابلة مع الإذاعة ذاتها بأن : “الكلاب عايشة أحسن مننا”.

اقرأ أيضاً : بينما فنانو النظام السوري” عيشة الكلاب أحسن منهم”.. نسرين طافش تغضب متابعيها برقصة “سالسا” (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق