منوع

بسبب “كورونا” مانشستر يونايتد يعزل أحد لاعبيه ويتخذ هذه الإجراءات بحقه

عزل نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، نجمه النيجيري الجديد، أوديون إيغالو، عن بقية زملائه، بسبب مخاوف إصابته بفيروس “كورونا” الجديد.

وجاء قرار إدارة النادي بعد مخاوف من إصابة “إيغالو” بالفايروس، حيث تقرر عدم اصطحاب اللاعب مع الفريق لمعسكرهم في إسبانيا، وذلك بعد التوقيع معه عقب قدومه من الدوري الصيني، بسبب مخاوف تفشي الفيروس هناك.

وانتقل المهاجم “إيغالو”من شانغهاي شينخوا الصيني إلى مانشستر يونايتد، في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوي، على سبيل الإعارة، في خطوة لتعزيز خط الهجوم بالنادي الإنجليزي الذي يعاني من تراجع المستوى هذا الموسم.

اقرأ أيضاً : نجمة الرياضة الإيرانية الأولى تعلن “انشقاقها” مغادرة إيران إلى أوروبا

وشددّت إدارة نادي “الشياطين الحمر” على المهاجم النيجيري، ومنعته من التدريب في مركز التدريب الرئيسي للنادي “كارينغتون”، ودفعته للتدريب في مركز تدريب منفصل في المدينة، مع مدرب خاص.

وحُرم المهاجم “إيغالو” من الذهاب في رحلة مع لاعبي مانشستر في جزيرة ماربيا الإسبانية، حيث يستجم الفريق ويستعد للجزء الأخير من الموسم.

وأعلنت الصين، اليوم الجمعة، إصابة 5090 حالة جديدة بفيروس كورونا، ووفاة 121 حالة جديدة، فيما قالت لجنة الصحة الوطنية، إنَّ العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا بلغ 64 ألف حالة تقريبًا.

اقرأ أيضاً : قصة صعود جماهير الرجاء البيضاوي المغربي للعالمية، وكيف جعلت ناديهم يتفوق على ريال مدريد وبرشلونة وباقي أندية أوروبا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق