أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

“نصر الله” يدعو لمقاطعة أمريكا.. وإبنه يُشعل “تويتر” بقميص أمريكي و”آيفون”!

ظهر زعيم ميليشيا “حزب الله”، حسن نصر الله، اللبناني أمس الأحد بخطابٍ جديد بمناسبة ذكرى “أربعين” مقتل الجنرال الإيراني “قاسم سليماني” ومن معه.

وطالب “نصر الله” بمقاطعة البضائع الأمريكية، حيث اعتبر أنّ نقطة ضعف الأمريكيين هي “الأمن والدولار”، مشدداً على ضرورة اللجوء إلى عمل جاد في مقاطعة البضائع الأمريكية، أو على الأقل مقاطعة شركات محدّدة.

وتحدث عن أنّ الولايات المتحدة تلجأ من أجل مصالحها وهيمنتها إلى الوسائل كافة، مشدداً على أنّه “بحاجة إلى المقاومة الشاملة على امتداد منطقتنا في مواجهة هذا الوحش الإرهابي”، بحسب وصفه.

وما أن أنهى زعيم “حزب الله” خطابه حتى تناقل ناشطون لبنانيون على مواقع التواصل الاجتماعي صورةً لنجله “جواد نصر الله”، يظهر فيها مرتدياً قميصاً من منتجات شركة أمريكية ومكتوب عليه “USA”.

اقرأ أيضاً : نصر الله: “لو جاء استثناء من الله لاخترت أن تُقبض روحي بدلاً من سليماني” (فيديو)

وسخر روّاد مواقع التواصل الاجتماعي من كلام زعيم ميليشيا “حزب الله”، وطالبوه بتقديم لباس من منتجات “سورية وإيرانة” لإبنه، وأعاد آخرون تداول مقاطع أخرى لـ”نصر الله” يتحدث فيها هن راتبه الذي يتقاضاه بـ”الدولار الأمريكي”.

 وبعد تناقل الصورة بشكلٍ واسع، ردّ “جواد نصر الله” على ذلك بتغريدة على حسابه في موقع تويتر، قائلاً:” يلي عم يعلقوا عالكلمة المكتوبة على كنزتي مافيي رد عليهن لأن مقاطع البضائع الأميركية، وحتى الآيفون رح بيعه”

وكان “نصر الله” قدّ تعرض لانتقادات وسخرية مؤخراً بعد انتشار فيديو له وهو يتخيل حواراً بينه وبين “ملك الموت” الذي قبض روح “قاسم سليماني”، متمنياً لو إنه أخذه بدلاً منه.

اقرأ أيضاً : نصرالله مهدداً واشنطن: المواجهة الإيرانية بمقتل سليماني قد بدأت

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق