الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص لستيب || قتلى من ميليشيا “زينبيون” بهجومٍ لـ”داعش” على مواقعهم بدير الزور

قُتل 7 عناصر من ميليشيا إيرانية، صباح اليوم الثلاثاء، إثر هجوم شنه تنظيم “داعش” على مواقعهم في مدينة البوكمال.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية في دير الزور، عبد الرحمن الأحمد، إنَّ عناصر من تنظيم “داعش” شنوا هجومًا على مواقع ميليشيا “زينبيون” بأطراف مدينة البوكمال، مستغلين تشكّل الضباب بشكلٍ كثيف، مشيرًا إلى أنَّ الاشتباكات اندلعت من مسافة الصفر، نظرًا لانعدام الرؤية.

ونقل مراسلنا عن مصدرٍ خاص، داخل مستشفى عائشة بمدينة البوكمال، حيث كشفت عن سقوط 7 قتلى من عناصر ميليشيا زينبيون، من الجنسية الباكستانية، و12 جريح، أُسعفوا إلى ذات المستشفى.

اقرأ أيضاً : خاص|| كمين خاطف لـ”داعش” على موقع لقوات النظام السوري جنوبي الرقة.. ومصدر يكشف التفاصيل

ويوم أمس فُقد رتل عسكري تابع لميليشيا الدفاع الوطني بمدينة الميادين الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري والميليشيات الإيرانية بريف دير الزور الشرقي، أثناء أداء عناصر الرتل مهام تمشيط بادية المدينة.

وذكر مراسلنا أنّ الدلائل تشير إلى أنَّ عناصر الرتل وقعوا بالأسر نتيجة كمين لـ”داعش”، بعد انطلاقهم بمهمة تمشيط البادية من عناصر تنظيم الدولة، للحد من عمليات تسلل خلايا “داعش” إلى المدينة.

والجدير ذكره أنَّ عناصر تنظيم الدولة “داعش” يتبعون في الآونة الأخيرة تكتيك الهجمات الخاطفة و”اصطياد” الأهداف والانسحاب الفوري والعودة للتواري في الصحراء والتضاريس الوعرة، دون إحكام السيطرة المكانية على أي بقعة في البلاد.

اقرأ أيضاً : خاص|| بادية الميادين تبتلع رتلًا لميليشيا الدفاع الوطني.. وأصابع الاتهام تشير إلى “داعش”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق