الشأن السوريسلايد رئيسي

مجهولون يغتالون موظفي منظمة “أوكسفام” الدولية غربي درعا.. والتفاصيل

أقدم مسلحون مجهولو التبعية، اليوم الأربعاء، على اغتيال موظفين في منظمة “أوكسفام” الدولية، عبر إطلاق النار عليهم بشكل مباشر من أسلحة حربية أثناء تواجدهم بريف درعا الغربي.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في درعا، محمد الحوراني، إنَّ المسلحين أقدموا على مهاجمة فريق “أوكسفام” على طريق اليادودة – مزيريب غربي درعا، ما أدى لمقتل المتطوعين، عادل عبد الرحمن الحلبي، وسام خليل هزيم، وإصابة متطوع ثالث بجروح ونجاة متطوعة سيدة كانت معهم.

ولفت مراسلنا إلى أنَّ “أوكسفام” تعمل على عدة مشاريع لترميم البنى التحتية في درعا، والفريق الذي تعرض للهجوم كانت يجري جولة لتقييم وضع المدارس بالريف الغربي.

اقرأ أيضاً : تسريبات لقيادي سابق بالمعارضة يشكّل خلية اغتيالات خطيرة بدرعا..

وفي السياق، أشار مراسلنا إلى أنَّ القاضي السابق في محكمة دار العدل “محكمة فصائل المعارضة فترة تواجدها بالجنوب السوري”، يوسف الدوس، تعرض للاغتيال على يد مجهولين أطلقوا النار عليه على طريق بلدة المسيفرة شرقي درعا، ما أدى لمقتله على الفور.

وتشهد درعا بشكل مستمر موجات اغتيال ينفذها أشخاص لا يكشف تبعيتهم، حيث تطال عمليات الاغتيال المدنيين والمسؤولين المدنيين السابقين بالمعارضة وعناصر المصالحات وقوات النظام السوري على حد سواء.

اقرأ أيضاً : موجة الاغتيالات مستمرة بدرعا.. وآخر أهدافها ضباط بالفرقة الرابعة!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق