التقارير المصورةالشأن السوري

تزامنًا مع رفع جاهزية الفصائل .. عدسة “ستيب” ترصد الأرتال التركية الواصلة للشمال السوري

عمل الجيش التركي، اليوم الأربعاء، على إرسال عدد من الأرتال العسكرية عبر معبر كفرلوسين الحدودي بريف إدلب الشمالي، باتجاه مناطق الشمال السوري.

ورصدت عدسة مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب، حسن المحمد، دخول رتل تركي مؤلف من دبابات ومدافع وسيارات شحن كبيرة مغطاة “يعتقد أنَّها شحنات ذخائر باتجاه ريف حلب الغربي عبر بلدة صلوة المحاذية للحدود التركية.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ الرتل التركي بقي متوقفًا لعدة ساعات على طريق قاح- صلوة، نظرًا لضيق الطريق وعدم جاهزيته لاستقبال العربات التركية الضخمة، مسببًا خلفه توقفًا لعشرات السيارات التي تقل نازحين من أرياف إدلب وحلب.

ونوَّه مراسلنا إلى أنَّ رتلًا آخر دخل إلى الأراضي السورية، خلال ساعات الصباح، وتوجه إلى نقاط المراقبة التركية المتواجدة في محيط مدينة إدلب من الجهة الشمالية الشرقية.

اقرأ أيضاً : أردوغان: “العملية العسكرية في إدلب مسألة وقت فقط” وهكذا ستصبح إدلب..

ويأتي استمرار دخول الأرتال مع توارد أنباء حول أوامر تركية لفصائل المعارضة المدعومة من قبلها “الجيش الوطني” برفع الجاهزية إلى الحالة القصوى، والبدء بإرسال دفعات من المقاتلين من مناطق ريف حلب الشمالي “درع الفرات، غصن الزيتون” باتجاه خطوط التماس مع قوات النظام السوري بريف إدلب، تجهيزًا لعملية عسكرية مرتقبة قد تشهدها المنطقة خلال الفترة القريبة القادمة.

اقرأ أيضاً : تركيا تبلغ فصائل المعارضة بمناطق درع الفرات برفع الجاهزية لبدء عملية عسكرية ضد قوات النظام

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى