أخبار العالم العربي

القبض على شبكة دعارة صينية بدولة عربية تقدّم تخفيضات لـ”زبائنها” بسبب “كورونا”

ألقت السلطات المصرية القبض على شبكة “دعارة” في مدينة نصر بالعاصمة القاهرة، بعد معلومات وصلتها عن قيام نوادي مسّاج غير مرخصة، تعمل فيها عاملات من جنسيات آسيوية، بأعمال منافية للآداب.

وقالت وسائل الإعلام المصرية، إنّ نيابة أول مدينة نصر، أمرت بحبس 9 آسيويات و3 مصريين لاتهامهم بإنشاء نوادي صحّية غير مرخصة، وممارسة أعمال منافية للآداب داخل مركزين للمسّاج 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وخلال التحقيقات اعترف المتهمون الذين قبض عليهم داخل تلك المراكز بأنهم دفعوا 1500 جنيه مصري في الساعة، نظير ممارسة الرذيلة في النادى الصحي.

وتحدثت الشرطة المصرية عن أنّ اعترافات الشبكة بيّنت أنهم كانوا يوقعون بضحاياهم عن طريق شبكة الإنترنت، حيث تقوم الفتياة بإرسال صور وفيديوهات غير أخلاقية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وإعطاء مواعيد بحجّة عمل مسّاج داخل تلك المراكز، ليقمن بممارسة الرذيلة هناك.

وبحسب ذات المصادر فإنّ تخوّف البعض من مرض “كورونا” الذي انتشر مؤخراً في شرق آسيا وخصوصاً في الصين، اضطر تلك الشبكة لتخفيض أسعار “الساعة” عند وصول “الزبون”.

وأكدت السلطات المصرية إحالة العاملات الآسيويات ومن معهن إلى القضاء بتهمة إنشاء مجموعة نوادى صحية بدون ترخيص، والإقامة داخل البلاد بطريقة غير مشروعة، والترويج والإعلان عن أعمال الجنس والدعارة بمقابل مادى عبر شبكات الإنترنت، واستخدام زيوت وأدوات مجهولة المصدر.

اقرأ أيضًا: القبض على متسوّل يملك الملايين، وآخر يشغّل أولاده الـ9 بالدعارة بدمشق”!

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق