شاهد بالفيديو

بالفيديو|| رسالة بمحاور خطيرة لمرتكب مجزرتي الأجانب بألمانيا.. هذا ما قال فيها

نشرت وسائل إعلام ألمانية، اليوم الخميس، مقطعًا مصورًا عثرت عليه الشرطة الألمانية، في منزل مرتكب المقتلتين الدمويتين وسط مدينة هاناي القريبة من فرانكفورت في جنوب غرب ألمانيا، مساء يوم أمس الأربعاء.

ووفقًا لمانشرت صحيفة “بيلد” فإن القاتل “توبياس” ترك في شقته التي يقيم فيها عدة رسائل، وبدى من خلال مضمونها بحسب ما أوردته الشرطة، بأن القاتل يحمل مواقف مشوشة، وطابعًا يمينيًا متطرفًا، حيث دعا في الرسائل إلى إبادة الأجانب بعد أن توغلوا بالبلاد وأصبح طردهم غير ممكنٍ، على حسب قوله.

اقرأ أيضاً : هجوم مسلّح على مقهى لـ”الأركيلة” في ألمانيا يودي بحياة 10 أشخاص بينهم أكراد (فيديو)

ولوحظ من خلال متابعة المقطع بأن القاتل الألماني “توبياس” يجيد اللغة الإنكليزية بطلاقة، فقد حرّض الشبان الأمريكيين على اقتحام القواعد السرية للجيش الأمريكي، التي تديرها منظمة غير مرئية لأحد، وتحدث فيها ممارسات سيئة كعبادة الشيطان والاعتداء الجنسي على الأطفال، على حدّ وصفه.

والجدير ذكره أنّ ألمانيا شهدت بالفترة السابقة، عدة حوادث قتل، وفي تاريخ الـ 24 من يناير/كانون الثاني الماضي، قُتل 6 أشخاص، بعد إطلاق النار عليهم، في بلدة روت آم سي بولاية “بادن فورتمبيرغ” جنوب غربي ألمانيا، وفق وسائل إعلام محلية قالت إنَّ إطلاق النار وقع بسبب خلاف شخصي.

اقرأ أيضاً : لاجئ سوري يطلب ترحيله من ألمانيا ويقول لقاضية المحكمة: “كلكم نازيون”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى