سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| “متحرش في تيرا مول الطائف” هاشتاغ يتصدر ترند السعودية.. ومغردون يعلقون

تصدر هاشتاغ متحرش في تيرا مول الطائف اليوم الأحد، قائمة الترند في المملكة العربية السعودية، وذلك على خلفية تداول مغردون على منصة “توتير”، مقطع مصور يوثق قيام شاب بالتحرش في إحدى الفتيات، بينما كانت الأخيرة تهدده بإخبار الجميع.

– هاشتاغ متحرش في تيرا مول الطائف

تناقل رواد منصة توتير السعوديون، مقطع فيديو يظهر شاباً يضايق إحدى الفتيات السعوديات، ويبدو كأنه يلاحقها، في حين تقوم هي بطرده وتهديده بأنها ستخبر الجميع عنه.

ولاقى الفيديو بعد نشره بفترة قصيرة، تفاعلاً واسعاً، حيث دشنَّ مغردون وسماً خاصاً حمل اسم “متحرش في تيرا مول الطائف”، مطالبين بإلقاء لقبض عليه ومحاسبته.

– تفاعل المغردون مع الفيديو

قالت إحدى اللواتي تفاعلن مع الفيديو، في تغريدةٍ لها: “الواحد ما يدري وش يقول عن هذي الأشكال!! حتى يوم رفضت البنت لسا واقفين ويسبون!! نعمم خيررررر أتمنى القبض عليهم بأسرع وقت”.

وطالبت فتاة أخرى بالإسراع في القبض عليه، قائلةً: “نتمنى نسمع تم القبض بأسرع وقت”، فيما قالت أخرى: “هذا من أي عصر طالع.. فوق الملحجه له وجهه يتحرش وععع”.

وكتب أحد الشبان معلقاً: “من جد ذا ما يستحي على نفسة ياخي ماترضاها بأهلك، ليه ترضاها في بنات الناس ما أقول إلا الله يسامحه و يهديه”.

وأرجع مغرد مسؤولية ما يحصل من تصرفات غير أخلاقية إلى التربية والتعليم والدين، حيث قال: “أقسم بالله الوضع هذا ماينسكت عليه.. سافرت أغلب دول العالم ماعمري شفت في شوراعهم إلي يحصل عندنا هذا.. قلة التربيه والدين والتعليم تنشى أقذر بشر ممكن تشوفهم في حياتك.. مو بس الأولاد حتى البنات نفس البيئة”.

مواضيع ذات صِلة : متحرش بالباص بمنطقة صويلح بالأردن وقع بشر أعماله بعد ردة فعل الضحية

والجدير ذكره أن المملكة العربية السعودية تعتبر التحرش جريمة وتعاقب عليها بشكل صارم، وكان مجلس الوزراء السعودي أقر في منتصف شهر يناير / كانون الثاني الماضي، فقرة جديدة إلى المادة السادسة من نظام مكافحة جريمة التحرش، تفيد بجواز نشر ملخص الحكم في الصحف المحلية على نفقة المحكوم عليه.

شاهد أيضاً : شابة مصرية توثق بهاتفها مجرم يتحرش بها داخل محطة “مترو”

بالفيديو|| "متحرش في تيرا مول الطائف" هاشتاغ يتصدر ترند السعودية.. ومغردون يعلقون
بالفيديو|| “متحرش في تيرا مول الطائف” هاشتاغ يتصدر ترند السعودية.. ومغردون يعلقون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى