الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالخريطة والفيديو|| قوات النظام السوري تعثر على شبكة أنفاق ضخمة بريف إدلب.. وتسيطر على عدّة قرى جديدة

نشرت وكالة الأنباء التابعة للنظام السوري “سانا”، اليوم الأربعاء، عبر صفحتها على “الفيس بوك” مجموعة من الصور وتقريراً مصوراً لعثور قوات النظام السوري على شبكة أنفاق هائلة تربط بين القرى في ريف إدلب الجنوبي، على حدِّ تعبيرها.

وبحسب وكالة النظام السوري، فإن الشبكة مؤلفة من ثلاثة أنفاق تربط بين قرى معرزيتا والشيخ دامس ومعر تحرمة بريف إدلب الجنوبي.

#صور || #سانا || الوكالة العربية السورية للأنباء – سانامراسل سانا: وحدات الجيش العربي السوري تضبط شبكة أنفاق…

Gepostet von ‎صور سانا‎ am Mittwoch, 26. Februar 2020

وعلى صعيدٍ متصل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في إدلب وريفها، نورالدين محمد، إنَّ قوات النظام السوري والميليشيات المساندة لها سيطرت على قرى الفطيرة وكفرموس وسفوهن وفليفل وكوكبة بريف إدلب الجنوبي وقرية حورته شمال حماة بعد انسحاب فصائل المعارضة وهيئة تحرير الشام منها.

اقرأ أيضاً : العقيد “بكور” لستيب: روسيا ستطلب هدنة لوقف الأعمال القتالية وهذا ما سيحصل بإدلب بعد القمة المشتركة

ولفت مراسلنا في المنطقة، حسن المحمد، أن قوات النظام السوري سيطرت كذلك على بلدة كفرعويد، مشيراً أن البلدة ذات أهمية استراتيجية من حيث موقعها الذي يربط سهل الغاب بجبل الزاوية وريف إدلب الجنوبي، إضافة إلى وجود طريق رئيسيي ووحيد فيها مطل على سهل الغاب، وهو طريق العنكاوي – الحلوبة الذي يتوسط البلدة بمفرق الحنفيات.

ومن جهتها، أعلنت فصائل المعارضة مقتل وجرح عدد من عناصر قوات النظام السوري وتدمير دبابة أثناء محاولتهم التقدم على محور كنصفرة بريف إدلب الجنوبي، وسط استمرار المعارك العنيفة.

كما وتمكنت فصائل المعارضة من تدمير دبابة لقوات النظام السوري، إثر استهدافها بصاروخ موجّه على محور سراقب أثناء انسحابها من بلدة آفس شرقي إدلب.

2622020 8 3

 

اقرأ أيضاً : بإسناد من المدفعية التركية.. المعارضة تطلق عملًا عسكريًا شرقي إدلب وتصل مشارف سراقب

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق