سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| مشهد نادر لـ حسني مبارك في فيلم حرب ضد إسرائيل.. وصور من جنازته بمشاركة السيسي

انتشر مقطعٌ مصوّرٌ على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعاتِ الأخيرة، يظهر فيه الرئيس المصري الراحل، حسني مبارك، كممثل في فيلم مصري قديم، حيث يظهر في مشهد يمثل الحرب ضد إسرائيل.
 
والمشهدُ الذي لايعدو الدقيقة، يظهر مبارك، فيه كقائد سرب طيران يعطي التعليمات لمجموعة من الطيارين من بينهم بطل الفيلم “كمال الشناوي”، خلال التخطيط لهجوم على إسرائيل في حرب السويس عام 1956، و الفيلم يحمل اسم “وداع في الفجر”.
 
هذا ونشرت جريدة ” اليوم السابع” المصرية، عن دور مبارك في الفيلم الذي تدور أحداثه عام 1956، حول طيار شاب ينتمي إلى أسرة ثرية ويقع في حب فتاة فقيرة يريد الزواج منها.
ويكمل الفيلم باستدعائه كونه طيارًا، للمشاركة في حرب فلسطين، وهناك يقع في الأسر، ويصبح في عداد المفقودين، حيث كان قائده في الفيلم ، حسني مبارك، الذي ظهر في لقطتين ضمن أحداث الفيلم.

شاهد أيضاً : تشييع سلطان عمان “قابوس” والعائلة الحاكمة تعيّن بديلاً فمن هو؟

 
والجدير ذكرهُ أنّ الرئيس المصري الأسبق حسني مبارك، رحلَ، أمس الثلاثاء، عن عمرٍ ناهزَ 92 عامًا، في مصر ودفنَ في مقابر الأسرة بكلية البنات في مصر الجديدة، بعد إقامة جنازة له حضرها الرئيس الحالي، عبد الفتاح السيسي، ورؤساء كل من الوزراء والبرلمان وأعضاء الحكومة المصرية وإمام جامع الازهر والبابا تواضروس الثاني وغيرهم، حيث أقيمت الجنازة في مسجد، المشير طنطاوي، شرقي القاهرة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق