أخبار العالم العربي

زوجة “القذافي” تراسل الرئيس الأمريكي وهذا ما طلبته منه.. (صور)

كشف موقع قناة “روسيا اليوم” عن رسالة بخط اليد لـ”صفية فركاش” أرملة الرئيس الليبي السابق معمر القذافي، توجهها إلى الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بعد مطالبته بتمديد العقوبات على عائلة القذافي وتجميد أصولها.

وقالت أرملة القذافي، فى رسالتها: “من الذى يسبب التهديد، هل هم الثلاث الذين قتلتموهم عملاء وجواسيس أمريكا؟، أو الأسرى الثلاثة، أحدهم فى… والثاني أسير فى طرابلس والثالث فى سجون لبنان”، في إشارة إلى أولاد القذافي.

وأضافت: “عندما تسمعون أنَّ الشعب يلتف حول سيف الإسلام، تركضون إلى الجنايات الدولية تتهمونه زوراً وبهتاناً وكذباً، أما ابنى الساعدي الذين تدعون وتتهمونه كذباً وحكم له بالبراءة ولم يفرج عنه حتى الآن بسبب المليشيات التى تدعموها”.

وواصلت حديثها عن “هنبيعل القذافي” الذي اختطف في سوريا وسجن في لبنان، على إثر قضية اختفاء “موسى الصدر” بليبيا خلال حكم القذافي، مشيرةً إلى أنّه كان في السنة الثانية من عمره وقت الحادثة.

اقرأ أيضًا:كونداليزا رايس المرأة التي فتنت قلب القذافي .. عندما عشق ملك ملوك أفريقيا

وختمت رسالتها، قائلةً: “تشوهون عائلة القذافي بأنها تملك المليارات فأين هي.. أخرجوا أي إثبات”، مضيفةً أنها تنتظر رداً على كلامها.

وجاءت رسالة زوجة القذافي بعد أن طلب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من الكونجرس، تمديد العقوبات على عائلة الزعيم الليبي السابق العقيد معمر القذافي، وتجميد أصولها، لمنع تحويل هذه الأصول إلى ليبيا، على اعتبار أنّ الوضع الليبي لا يزال يشكل خطرا على الأمن القومي الأمريكي.

اقرأ أيضًا: فيديوغراف | مقاتلي المعارضة السورية الى ليبيا بفرمان تركي ولصالح الأتراك .. هذا ما تنبّأ به القذافي قبل موته

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق