أخبار العالم العربيسلايد رئيسي

هاشتاغ “طنطاوي مات” يتصدر التواصل الاجتماعي.. ومغردون “مات حزناً على حسني مبارك”

تصدر هاشتاغ يحمل عنوان “طنطاوي مات” موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، خلال الساعات الأخيرة، وذلك عقب انتشار شائعات عن وفاة المشير حسين طنطاوي، القائد العام الأسبق للقوات المسلحة المصرية ووزير الدفاع أثناء ثورة 25 يناير.

وجاءت الشائعة التي تصدرت التريند رقم 1 على “تويتر”، على خلفية تعرض طنطاوى، لأزمة صحية دخل على إثرها في جولة مكثّفة من العلاج، إلا أنه لا توجد بيانات رسمية حتى الآن، وفقاً لوسائل إعلام مصرية.

ولعلّ ما ساهم أيضاً بانتشار شائعة موته، هو غياب المشير طنطاوي في أعقاب انتهاء عزاء الرئيس الأسبق، حسني مبارك، مساء الجمعة، ما جعل المغرّدون يعلقون على وفاته غير المعلن “مات حزناً على مبارك”.

ونعى المشير طنطاوي، محمد حسني مبارك، في إحدى الصحف، قال فيه: “إِنَّا لِلَّهِ وَإِنَا إِلَيهِ راجِعونَ.. المشير حسين طنطاوي ينعي بمزيد من الحزن والأسى السيد الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته وألهم أسرته الصبر والسلوان”.

اقرأ أيضاً : حقيقة وفاة الرئيس المصري الأسبق “حسني مبارك”.

والجدير ذكره، أن المشير طنطاوي عمل وزيراً للدفاع والإنتاج الحربي، وولد لأسرة مصرية نوبية، وتخرج في الكلية الحربية سنة 1956، ثم كلية القيادة والأركان، وشارك في حرب 1967 وحرب الاستنزاف وحرب أكتوبر 1973 حيث كان قائد وحدة مقاتلة بسلاح المشاة.

اقرأ أيضاً : وفاة والدة سلطان الطرب “جورج وسوف” بعد معاناة مع المرض

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق