شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| بأغرب الطرق.. فنانون لبنانيون يواجهون فيروس كورونا

نشرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، اليوم السبت، مقطعًا مصورًا قصيرًا، على حسابها الشخصي بمنصة الصور والفيديوهات “إنستغرام” يحمل عنوان ” يوميات كورونا”.

ويظهر المقطع، الفنانة مايا دياب مع صديقتها كارل وصديقها ميشال، وجميعهم يردون الكمامة، وتقوم مايا دياب بملاحقة أصدقائها واستخدام بخاخ ضدهم.

وكتبت على المقطع” يوميات كورونا أكيد كارل وميشال ما راح يصرلن شيئ من هلق ل 50 سنة إجراءات احترازية من بعد الإجراءات الأولية”

وفي ذات السياق ومن منطلق أنّ “الاحتياط واجب والالتزام بإرشادات منظمة الصحة العالمية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا”، نشر الفنان اللبناني راغب علامة مقطع فيديو على حسابه بمنصة “إنستغرام”، ومعه الممثل ومقدّم البرامج ميشال أبو سليمان، وهما يلقيان التحية على بعضهما.

ولكن تحية علامة بمقدم البرامج لم تكن عادية، بل جاءت في إطارٍ كوميديٍ، حيث ظهر علامة وأبو سليمان يلقيان التحية بقدميهما وليس يديهما، ليرفق علامة الفيديو بتعليق: “أيام الكورونا”.

اقرأ أيضاً : قطر تستورد كورونا من إيران.. ومصر بعكس العالم تستقبل سيّاحًا من الصين

والجدير ذكره أن فيروس كورونا “المميت”، بدأ في الأونة الأخيرة بالانتشار بشكل واسع في الدولة العربية، فقد أعلنت العراق اليوم، عن ارتفاع عدد الإصابات لديها إلى 12 حالة، في حين سجلت دولة قطر أول حالة إصابة لديها بالفيروس مواطن قطري قادم حاديثًا من إيران التي أعلنت أن أزمة الفايروس خرجت عن سيطرتها وبدأت بتشكيل خطر حقيقي يواجه البلاد.

شاهد أيضاً : كورونا يقتل مسؤول إيراني ويصيب 5 آخرين ويصل إلى عائلة “الخامنئي”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى