خرائط سوريا

بالخريطة|| المعارضة بدعمٍ تركي تسترد مزيداً من القرى بريف حماة الغربي

تمكنت قوات المعارضة المدعومة تركيّاً و”هيئة تحرير الشام” مساء أمس السبت، من استعادة السيطرة على عدّة قرى وبلدات بريف حماة الغربي، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها.

وقال مراسل وكالة ستيب الإخبارية نور الدين محمد، إنّ قوات المعارضة المدعومة تركيّاً و”هيئة تحرير الشام” استعادة كل من قرى “القاهرة والعنكاوي وقليدين” في سهل الغاب بريف حماة الغربي.

ولفت مراسلنا إلى أنّ بلدة قليدين شهدت عدّة تبدلات بالسيطرة خلال ساعات قليلة وسط معارك كرٍّ وفرٍّ فيها، انتهت بسيطرة قوات المعارضة عليها.

اقرأ أيضاً : بالخريطة|| فصائل المعارضة تستعيد السيطرة على سبع نقاط بريفي إدلب وحماة

ومن جهتها استهدفت الطائرات المسيّرة التركيّة كل من “وادي الضيف و الحامدية و تل مرديخ و معردبسة” بالتزامن مع قصفٍ بالمدفعية من القوات التركيّة استهدف مواقع قوات النظام السوري داخل مدينة معرة النعمان وقرية الحامدية ومعسكر وادي الضيف بريف إدلب الجنوبي.

وكانت المعارضة و”هيئة تحرير الشام” قدّ استعادت يوم أمس السبت، قرى الدقماق والزقوم وقليدين في سهل الغاب شمال غرب حماة، إضافةً إلى بلدات كفرعويد وسفوهن والحلوبة في جبل الزاوية بريف إدلب الجنوبي، بعد اشتباكات عنيفة مع قوات النظام السوري والمليشيات التابعة لها انتهت بانسحاب الأخيرة من هذه المناطق.

لمشاهدة الخريطة بدقة عالية : اضغط هنا

132020 2 scaled

اقرأ أيضاً : تسجيلات صوتية لمقاتلي حزب الله توثّق ما حصل في المذبحة التي أودت بحياة 73 مقاتلاً، وهذا ما حصل بالجنود الأتراك (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى