خرائط سورياسلايد رئيسي

بالخريطة|| النظام السوري يسيطر على سراقب والمعارضة تحاول استعادتها بإستماتة

تمكّنت فصائل قوّات النظام السوري والميليشيا المساندة لها، صباح اليوم الإثنين، من السيطرة على مدينة سراقب شرق إدلب، وذلك بعد اشتباكات عنيفة مع فصائل المعارضة السورية؛ المدعومة تركيًا، وهيئة تحرير الشام.

وأفاد مراسل وكالة ستيب الإخبارية في إدلب، نور الدين محمد، أنَّ الاشتباكات بدأت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، حيث استطاعت قوّات النظام السوري من السيطرة على مدينة سراقب، وذلك بعد دخولها من محوري تل مرديخ جنوب المدينة والشيخ منصور شرقًا.

وأوضح مراسلنا أنَّ اقتحام النظام من محورين دفع بالفصائل العسكرية المتمثلة بـ الجبهة الوطنية؛ المدعومة تركيًا، وهيئة تحرير الشام، لإخلاء المدينة لترتيب هجوم معاكس.

اقرأ أيضاً : معارك كسر العظام مستمرة في إدلب.. المعارضة تتقدم في جهة والنظام السوري بجهة أخرى

وأشار إلى أنَّ المدينة تشهد اشتباكات عنيفة، بين فصائل المعارضة وقوّات النظام، في محاولة لاستراجعها، لافتًا إلى أنَّ قوّات المعارضة تمكّنت من تنفيذ كمين محكم أسفر عن مقتل وجرح عدد من قوّات النظام بينهم ضابط برقبة نقيب، إلى جانب سقوط قتلى وجرحى بين صفوف قوّات المعارضة، لم يتسنى لنا معرفة عددهم.

وفي ذات السياق، استهدف الطيران التركي المسيّر تجمع آليات لقوّات لنظام السوري في محيط مدينة سراقب، أدى لتدمير وإحتراق عدة آليات بينهم راجمة صواريخ، بالإضافة لقصف مدفعي من قوّات المعارضة والنقاط التركية المحيطة بالمنطقة، استهدف قوّات النظام بمدينة سراقب.

لمشاهدة الخريطة بدقة عالية : اضغط هنا

232020 8 scaled

اقرأ أيضاً : بالخريطة|| فصائل المعارضة تسيطر على نقاط بكفرنبل.. والتركي المُسيّر مستمر باستهداف قوات النظام السوري 

بعض الأغذية قد تكون سببا في حدوث جلطة دماغية أو نزيفية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق