شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| بعد فيديو القبلات مع انجي خوري.. “الشيخ نيني” يكشف تحرّش حيدرة سليمان به..

أثارت فيديوهات نشرها كل من حيدرة بهجت سليمان وعبد الله الحاج، حول قضية فيديو الرقص الذي ظهر فيه “حيدرة سليمان” مع الاستعراضية “انجي خوري” موجة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً.

وقد نشر عبد الله الحاج والذي يدّعي أنه ملك جمال سوريا، فيديو ساخر على صفحته على فيسبوك، أوضح فيه بحسب صور ظهرت بالفيديو أنّ حيدرة سليمان قام بتهديده لأنه تكلم عليه وعلى الاستعراضية انجي خوري.

وبحسب الفيديو أيضاً فقد اتصل عبد الحاج والذي لقّب نفسه بـ”الشيخ النيني” برقم خاص قال أنه لـ”حيدرة سليمان” وبدأ يتحدث معه ويتبادلان الشتائم والسباب.

وقال الحاج خلال الاتصال مع حيدرة: “سأرد عليك بالقانون وهذه البلد ليست مزرعة لأهلك، ولا تحكي باسم سيد الوطن.. فأنت لست بحذاء سيد الوطن”.

وتابع “الحاج”: “أنا ابن عشيرة الدليم من أهل الدير.. من أنت لتسيء لنا، عشيرتي مستعدة لتقطيعك مئة قطعة، وأنت بلا أصل”.

ولفت “الشيخ نيني” حسب وصفه، إلى أنّ “انجي خوري” اتصلت فيه وتحدثت معه، وهي لا تريد الحديث مع “حيدرة” لإنه ليس لديه رجوله، حسب زعمه.

وبيّن أيضاً أنّ “حيدرة سليمان” سبق واتصل فيه خلال تقديمه لبرامج على التلفزيون السوري، وأبدى إعجابه بجسمه وجماله، ثم أقدم على إيقاف برامجه بالتلفزيون السوري مستغلاً سلطته، لأنه لم يرد عليه.

وتوجه عبد الحاج بنهاية الفيديو الى بهجت سليمان المسؤول بالنظام السوري، معاتباً على تصرفات ابنه التي وصفها بأنها تهين له وللوطن.

شاهد أيضاً : ما فعله عناصر الأمن بحيدرة سليمان عند محاولته تقبيل حسين الديك بحفلٍ غنائي

يشار إلى أنّ حيدرة بهجت سليمان نشر فيديو لرقص وأحضان وقبلات له مع الاستعراضية انجي خوري قبل أيام، ويعرف عنه تعاطيه للمخدرات والحشيش وإظهار ذلك علناً مستغلاً سلطة والده بالنظام السوري.

شاهد أيضاً : رقص وقبلات مثيرة.. الاستعراضية “إنجي خوري” في أحضان حيدرة سليمان

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق