أخبار العراقسلايد رئيسي

مسرب|| “ستيب” تحصل على قائمة بأسماء شخصيات عراقية بارزة ستغتالها الميليشيات العراقية قريبًا

حصلت وكالة “ستيب الإخبارية”، اليوم الثلاثاء، على تسريبات بقائمة أسماء شخصيات عراقية ستعمل كتائب حزب الله العراقي، المدعومة إيرانيًا، على اغتيالها ابتداءًا من منتصف الشهر الحالي، بتهمة التعامل مع السفارة الأمريكية بالعراق.

والقائمة التي حصلت عليها وكالتنا تسربت عن طريق متعاون مدني مع اللواء 45 التابع لكتائب حزب الله العراقي، والذي كشفها بعد تهديدات المسؤول الأمني بالحزب، أبو علي العسكري، عن تصفية واغتيال كل المتعاونين مع السفارة الأمريكية في بغداد انطلاقًا من الموعد المذكور.

وتم إعداد وتنسيق القائمة بالتعاون مع قادة خلية إعلام الحرس الثوري الإيراني في بغداد، وفي مقدمتهم: سمير عبيد العكيلي، ومازن عبد الهادي الزيدي، والمسؤول الجديد عن تنسيقية استثمار وغسيل أموال كتائب حزب الله العراقي، الدكتور، علي المؤمن، والأمين العام للمؤتمر الوطني العراقي، آراس حبيب كريم، وعدد من قادة الصف الأول بالميليشيات العراقية المدعومة إيرانيًا.

ويأتي على رأس القائمة المذكورة، المليونير، فرحان الياسري، والمليونير، عقيل مفتن، والذي وصفته القائمة بـ”رأس الأفعى”، والمليونير، إبراهيم البغدادي، والذي اعتبرته القائمة العدو الأول كونه مسؤول عن الترسيخ المستمر للتواجد الأمريكي في العراق، ودعم هذا التواجد، على حد تعبير القائمة.

كما ضمت القائمة، الاقتصادي العراقي، فلاح كمونة، والمدراء العامين في رئاسة الوزراء العراقية، محمد طاهر التميمي، اللواء محمد الشمري، ضياء محسن العلّاق.

اقرأ أيضًا: تسريبات خاصة لـ”ستيب” || وثائق أمريكية تكشف للمرة الأولى ضخامة دعم نوري المالكي لنظام الأسد

بالإضافة إلى كلًا من المليونير، هيثم شغاتي، والمليونير، وديع حنظل، والمليونير، سعد عاصم الجنابي، والصناعي، باسم أنطوان، والناشطة، هناء أدور، والسياسي، عدنان الزرفي، والسياسي، أحمد الجبوري، المعروف باسم “أبو مازن”، والسياسيين: عبد الله الخربيط، أكرم زنكنة، عدنان الجنابي، أحمد الأبيض.

ومن الإعلاميين العراقيين، ضمت القائمة، الإعلاميين: مشرق عباس، فلاح الذهبي، فاضل النشمي، قاسم عبد الزهرة الساعدي، حسام الحاج، والأكاديمي، حسين علي علاوي، والأكاديمية والحقوقية، بشرى العبيدي، والمدير العام برئاسة الجمهورية، ضياء الناصري معاون، والناشط الشيوعي، أحمد عبد الحسين، والباحث، عبد الرحمن الجبوري، والسياسي شوان محمد طه، والمليونير، علي الدباس.
وكانت وكالة “ستيب الإخبارية” كشفت في تسريبات سابقة عن تفاصيل دعم رئيس الوزراء العراقي الأسبق، نوري المالكي، للنظام السوري ورأسه، بشار الأسد، بهدف قمع الشعب السوري وتشريده، بالإضافة لتسريبات أخرى عن تأسيس الميليشيات العراقية المدعومة إيرانيًا لمعامل إنتاج صواريخ بهدف استهداف التواجد الأمريكي بالعراق.

اقرأ أيضًا: تسريبات خاصة|| اجتماعات ومصانع ومنصات صواريخ.. “ستيب” تكشف مخطط الميليشيات العراقية لوأد الثورة بالبلاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى