أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

جثمان قتيل منزل “نانسي عجرم” يصل إلى سوريا والهلال الأحمر السوري يرفض استقباله.. (فيديو)

كشفت محامية عائلة الشاب السوري “محمد الموسى” الذي قُتل في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، عن نقل جثمانه أمس الأربعاء إلى سوريا بعد استكمال الأوراق القانونية حول ذلك.

ونشرت المحامية، رهاب بيطار، رئيسة الفريق القانوني الذي يدافع عن القتيل “محمد الموسى”، على مواقع التواصل الاجتماعي خبراً حول نقل جثمان القتيل إلى سوريا من خلال سيارة خاصة.

وبينت “البيطار” أنّ الهلال الأحمر السوري رفض تلقي جثمان القتيل على الحدود السورية اللبنانية، بحجّة أنّ الأمر ليس من اختصاصهم، ليتم بعد ذلك نقل الجثمان عبر سيارة خاصة على حساب عائلة القتيل.

ونشرت صفحة المحامية على موقع تويتر، مقطعاً مؤثراً خلال وداع والدة القتيل “محمد الموسى” لجثة ابنها قبل توجهها إلى الحدود السورية اللبنانية.

وأكدت “البيطار” بنفس الوقت أنّ لجنةً طبية سورية عالية المستوى برئاسة الدكتور “زاهر حجو” بانتظار وصول جثمان الشاب السوري للاطلاع عليه.

وكان مؤخراً قد أعيد تشكيل لجنة من الطب الشرعي اللبناني برفقة طبيب سوري، وقامت بإعادة تشريح الجثمان لتوضيح معلومات مهمة في التقرير الخاص بها، قيل إنها غيرت مجرى القضية جذرياً.

يذكر أنّ الشاب السوري “محمد الموسى” قُتل على يد زوج الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، الدكتور فادي الهاشم، وذلك بحجّة أنّ الشاب السوري دخل لسرقة المنزل.

اقرأ أيضًا: نانسي عجرم تؤكد أنها بخير.. ومحامية “محمد الموسى” تكشف تطورات جديدة بقضية القتيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى