الشأن السوريسلايد رئيسي

هرب من مداهمات “قسد” والتحالف الدولي إلى داخل برميل نفط ومات فيه.. تفاصيل صادمة بدير الزور

قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ديرالزور وريفها، عبد الرحمن أحمد، إنَّ قوّة مشتركة من القوات الأمريكية وقوات مكافحة الإرهاب التابعة لقوات سوريا الديمقراطية “قسد”، داهمت منطقة حراقات النفط البدائية بأطراف قرية الطكيحي بريف ديرالزور الشرقي.

وأوضح مراسلنا أن عملية المداهمة، حدثت بعد منتصف ليل أمس، واعتقلت القوتين على إثر ذلك كل من المدعو “أسامة الصالح” وأخوه طفل عمره 10 سنوات، بينما اختبأ منهم أخوهم الثالث “علي الصالح” في برميل نفط.

وأكد مراسلنا أن المدعو “علي الصالح”، الذي اختبأ من القوتين خوفاً من الاعتقال، عُثر عليه اليوم صباحاً متوفياً داخل البرميل، منوّهاً إلى أن الشبان المذكورين نازحين من بلدة البوليل بريف ديرالزور الشرقي الخاضعة لسيطرة قوات النظام السوري.

اقرأ أيضاً : خاص|| مصدر طبي يكشف لـ”ستيب”ما تفعله قوات النظام السوري بقتلاها في معارك إدلب

وعلى صعيدٍ متصل، قام عناصر من خلايا تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” بإطلاق النار على المدعو “محمد العبد العيد” في بلدة الشحيل بريف ديرالزور الخاضع لسيطرة “قسد”.

وأشار إلى أنه وبعد إصابة “العيد” وإسعافه إلى مشفى البلدة، قامت العناصر باللحاق به وإطلاق النار عليه في غرفة العمليات، وهو من أبناء مدينة هجين يعمل بالمجلس المدني التابع لــ”قسد”.

اقرأ أيضاً : فرار جماعي لعناصر ميليشيا الدفاع الوطني والميليشيات الإيرانية بدير الزور.. فما علاقة إدلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى