أخبار العالم

الممثل العالمي “توم هانكس” وزوجته الممثلة “ريتا ويلسون” يُعلنان إصابتهما بفيروس كورونا

أعلن الممثل الأمريكي توم هانكس، اليوم الخميس، عبر صفحته على “إنستغرام”، أنه أصيب وزوجته الممثلة ريتا ويلسون بفيروس “كورونا”، أثناء تواجدهما في أستراليا.

ونشر هانكس: “أنا وزوجتي في أستراليا حاليا، وخضعنا لاختبارات طبية أظهرت إصابتنا بالفيروس، حيث شعرنا بالتعب قليلا، كما لو كنا مصابين بنزلات البرد وبعض آلام الجسم. كان لدى ريتا بعض القشعريرة. بعض حمى طفيفة جدًا… وكما هو مطلوب في العالم الآن أجرينا اختبارا لفيروس كورونا، ووجدنا أن النتيجة إيجابية”.

https://www.instagram.com/p/B9nVasnBNF5/?utm_source=ig_embed

ويتواجد “هانكس” و”ويلسون” في أستراليا، وذلك للتجهيز لتصوير فيلم جديد يدور حول حياة المغني العالمي الراحل إلفيس بريسلي، وكان من المقرر بدء تصوير الفيلم، يوم الاثنين المقبل، ومن المقرر أن يكون عرض الفيلم في أكتوبر/تشرين الأول من العام 2021.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| قتلى بأعمال شغب وتمرّد في السجون الإيطالية بسبب قرارات الحكومة حول “كورونا”

ووفقًا لما أورده موقع (ديدلاين)، فإنَّ شركة (وارنر بروس) المسؤولة عن إنتاج الفيلم، نشرت بيانًا في وقت سابق، أكدت فيه أنَّ أحد أعضاء الشركة من فريقها الموجود في أستراليا لتصوير فيلم “إلفيس” أصيب بفيروس كورونا، وأنهم على تواصل دائم مع المؤسسات الصحية في أستراليا لعزل وفحص جميع من خالطهم هذا الشخص.

وأكدت الشركة في بيانها حرصها الشديد على صحة كافة موظفيها حول العالم، مشيرًة إلى أنَّ هذا الشخص يتلقى العلاج المناسب حاليًا في أستراليا.

اقرأ أيضاً : “كورونا” يصل إلى عقر دار ميليشيا حزب الله، ويصيب شخصيات بارزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى