أخبار العالمسلايد رئيسي

“من دهن منطقة حساسة”.. معمم شيعي ينشر وصفة لعلاج “كورونا” لن تخطر على بال بشر..

تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي وصفةً “طبّية” لمعمم شيعي معروف، قيل إنّه من أشهر المتعاملين بالطب الشعبي في إيران، وذلك كعلاج لفيروس كورونا الذي عجز عنه الطب الحديث حتى اليوم.

وبحسب ما ورد على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي لرجل الدين الشيعي الإيراني، عباس تبريزيان، والذي يعتبره الإيرانيون “إمبراطور الطب الإسلامي في إيران”، فقد نشر وصفة علاجية دعا جميع المصابين بالفيروس لتجربتها.

وتفيد الوصفة، بوضع كرة قطنية مدهونة بزيت البنفسج على فتحة شرج الإنسان قبل الخلود إلى النوم، معتبراً أنّ هذه الوصفة منقولة من السلف وكتب الطب والأحاديث لدى رجال الدين الشيعة.

وكان” تبريزيان” قد نشر وصفة أخرى بوقتٍ سابق تفيد باستخدام حبّة البركة والعسل لعلاج كورونا، مشيراً إلى أنّ هذه الخلطة منسوبة إلى الإمامين موسى الكاظم وعلي الرضا، حسب كلامه.

"من دهن منطقة حساسة".. معمم شيعي ينشر وصفة لعلاج "كورونا" لن تخطر على بال بشر..

وأثارت وصفات المعمم الشيعي الذي ولد وتعلم بمدينة النجف العراقية، وانتقل بعدها إلى مدينة قم الإيرانية، سخرية روّاد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعرف عن ذات الرجل أنه صاحب كتاب “دراسة في طب الرسول المصطفى”، وله عشرات الوصفات الطبّية التي نسبها لأسلافه من رجال الدين الشيعة.

شاهد أيضاً : معمم شيعي يتنبأ للمنطقة العربية بـ”أيام حمراء وسوداء وقتل”

يشار إلى أنّ إيران سجّلت واحدة من أعلى معدلات الوفيات بفيروس كورونا المستجد، حيث صنّفت بالبلد الثالث بعد الصين وإيطاليا بتفشّي الفيروس بأكثر من 10 آلاف إصابة ونحو 500 قتيل.

شاهد أيضاً : معمم شيعي: “قلبي لا يرجف من مصابي كورونا وائتوني بمريض لأقبّله من حلقه إن كان يحب الحسين”

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى