منوع

موقع للأفلام الإباحية يقدم اشتراكًا مجانيًا للمتابعين لمجابهة فيروس كورونا

قدم موقع الأفلام الإباحية الأضخم بالعالم “بورن هاب/ Porn hub”، بالآونة الأخيرة، على تقديم نوع من التضامن مع الإيطاليين الذين تواجه بلادهم شللًا كاملاً نتيجة تفشي فيروس كورونا “كوفيد-19”.

وبحسب وكالات الأنباء العالمية فإن الموقع قدم للمشتركين للمتابعين المتواجدين في إيطاليا اشتراكًا مدفوعًا “premium” بشكل مجاني طيلة شهر مارس/ آذار الحالي، في خطوة قال القائمون على الموقع أنها ستساعد على “ترفيه” الإيطاليين الخاضعين للحجر الصحي في بيوتهم.

إقرأ أيضاً: بوتين متخوف منه وإيفانكا اجتمعت مع أحد مصابيه.. كورونا مستمر بحصاد وإخافة سياسيي العالم

وأشارت إدارة الموقع إلى أنها ستقدم دعمًا ماليًا للمستشفيات الإيطالية لمساعدتها بمواجهة الفيروس.

ولم توضح إدارة الموقع إذا ما كانت ستحارب مستخدمي مبدل الـ “IP address” وبرامج كسر “البروكسي” لتصفح الانترنت على أن المستخدم موجود في إيطاليا، بهدف الاستفادة من الاشتراك المجاني.

ويعتبر الموقع المذكور والذي تملكه شركة “mind geek” الكندية، أكبر مواقع انتاج وعرض الأفلام الإباحية في العالم، كما تملك الشركة عدة مواقع أخرى مشابهة مثل “redtube, you porn”، كما قدمت الشركة عدة مبادرات وفعاليات تمحورت حول التوعية بضرورة الفحص المبكر عن سرطان الثدي، وغيرها.

إقرأ أيضاً: تنظيم “داعش” يوضح كيفية القضاء على فيروس كورونا “شرعياً”.. والتفاصيل

وأطلقت إيطاليا على اليوم اسم “الجمعة السوداء”عقب وفاة 250 مواطنًا بفيروس كورونا خلال 24 ساعة، وهو ما رفع عدد الوفيات بالفيروس بالبلاد إلى 1266 حالة، فيما ارتفع عدد المصابين من 15113 إلى 17660 مصاب “أكثر من ألفي مصاب تم اكتشافهم اليوم الجمعة”، بينهم 1328 مصاب موجودين بالعناية المشددة.

صناعة الأفلام الإباحية … عندما يكون الجسد طريقةً للشهرة وكسب المال!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى