شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| محامية قتيل فيلا نانسي تكشف المنعطف الأخطر بالقضية.. فادي الهاشم بخطر

قالت رهاب بيطار، رئيس لجنة الدفاع عن حق محمد موسى، إنّ تقرير الطب الشرعي السوري لجثة الموسى، الذي صدر اليوم الأحد، أكد أنَّ الوفاة ناجمة عن نزف دموي وتهتك دماغي سببه تعدد المرامي النارية.

وبثت بيطار مقطعًا مصورًا عبر قناتها في اليوتيوب، أشارت فيه إلى أنّ تقرير الطب الشرعي أوضح أنّ نية قتل الموسى من قبل زوج الفنانة نانسي عجرم، الطبيب فادي هاشم، كانت موجودة وواضحة، وذلك بتعدد المرامي النارية القاتلة التي تشير إلى نية القاتل في الإجهاز على الضحية، بينما كان يمكنه تلافي الأمر.

وكانت “البيطار” أكدت لوكالة “ستيب الإخبارية” منذ أيام، أنّ القضية لا زالت في المراحل الأولى، ولم يجري سوى جلسة قضائية واحدة فقط، وتأجلت الجلسة لأسباب عديدة منها “كورونا” ووصول قاضي تحقيق جديد ضمن التغييرات القضاية التي حصلت بلبنان.

وأشارت المحامية إلى أنّ السلطات اللبنانية لديها ازدواجية بالتعامل مع عائلة الشاب السوري القتيل “محمد الموسى”، حيث منعت زوجة الشاب القتيل من مغادرة الأراضي اللبنانية، ووضعت على عائلته “منع سفر” بدون إعلام فريق دفاعه.

شاهد أيضاً : محامية قتيل منزل “نانسي عجرم” تكشف لـ”ستيب” أسباب تأجيل جلسات القضية، وزوج نانسي لم يغادر لبنان

وكان الطب الشرعي السوري، بعد وصول جثمان الشاب “محمد الموسى” إلى سوريا، شرّح الجثة مرة أخرى، وحول تولي الطب الشرعي لإعادة التشريح أوضحت بيطار، أنّ السلطات اللبنانية ليست مطالبة بالأخذ بهذا التقرير، إنما قد ينظر إليه على سبيل الاستئناس، وقد يكشف زوايا جديدة لم تكن معروفة خلال تقرير الطب الشرعي اللبناني.

شاهد أيضاً : زوج نانسي عجرم يهرب من لبنان قبل النطق بالحكم عليه.. ونانسي بخطر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى