أخبار العالم العربي

بسبب عاصفة “التنين” رجل يقتل شقيقه في مصر.. فما علاقة زوجته

تحدثت وسائل إعلام مصرية عن جريمة قتل مروّعة وقعت بمدينة بني سويف وسط مصر، خلال أحداث عاصفة “التنين” التي ضربت المنطقة في اليومين الماضيين.

وبحسب ما نقلت ذات الوسائل، فإنّ شاب مصري أقدم على طعن شقيقه بأداة حادّة حتى الموت، بسبب خلاف نشب بينهما نتيجة ارتفاع منسوب المياه بعد عاصفة التنين التي ضربت مصر.

وبتفاصيل القصّة، قالت الصحف المصرية، نقلاً عن شهود عيان، إنّ كميات من مياه الأمطار تجمعت بين منزلي المجني عليه “سيد سمسم” وشقيقه “مصطفى”، ونشبت مشادة كلامية بينهما لمطالبة كل منهما للآخر بسحبها ورفعها من الشارع، وتطورت إلى مشاجرة استل  فيها الأخ الصغير آلة حادة، كما استهل الكبير “سكين” وطعن بها أخيه الذي تم نقله إلى المستشفى في محاولة لإسعافه دون جدوى.

اقرأ أيضاً : “بتنق كتير”.. تفاصيل مروعة حول جريمة قتل أردني لزوجته مستغلاً صورة “سيلفي”

وتلقت الأجهزة الأمنية المصرية، بلاغاً يفيد باستقبال مستشفى بني سويف التخصصي لشاب يبلغ من العمر 23 عاماً مصاباً بطعنة في البطن، ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

وذكر أحد “جيران ” الشقيقين، أنّ الأخ الأكبر وهو متزوج منذ عامين ولديه طفل 6 شهور، وأنّ زوجته دائمة الخلاف مع والدته وشقيقه ودائماً ما تثير الفتنة بينهما بينما القتيل أعزب ولم يتزوج.

وتمكنت قوة من مباحث قسم شرطة بني سويف من ضبط الجاني والأداة المستخدمة في الواقعة، وتم تحويله إلى المحكمة للنظر بالقضية.

اقرأ أيضاً : قتلت أمها ومثلت بجثتها أمام صديقها.. جريمة مروّعة في إنجلترا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى