الفيديوالشأن السوري

بالفيديو|| ناشطو المعارضة السورية من على طريق الـM4 يغنّون “كورونا مافي داعي تزورونا”..

انتشر مقطعٌ مصوّرٌ على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الأخيرة، يظهر عددًا من الناشطين مع عناصر فصائل المعارضة السورية، ينشدون أثناء اعتصامٍ مفتوح لهم ضدّ الدوريات الروسية، عن فيروس كورونا المستجد، متمنين أن يصاب رأس النظام السوري به ويفتك الفايروس بجيشه وبميليشيا حزب الله.

ويظهر المقطع، المصور ليلًا، عددًا من الناشطين والمدنيين، بينهم عناصر من فصائل المعارضة، معتصمين على الطريق الدولي M4، قرب بلدة النيرب، ويشعلون الدواليب، كتعبيرٍ عن رفض، ما أسموه دخول “المحتل” الروسي على المناطق التي تحت سيطرتهم.

ومن خلال الأنشودة التي يصدح بها أحد الناشطين، بطريقة التظاهر التي كانت تجري ببداية الحراك الثوري بسورية، تظهر تمني المنشد ألّا يزوره أحد باعتبار أنّه معرّض للإصابة بالفيروس، بظل عدم وجود الكمامات الواقية بمناطق المعارضة.

كما وتمنى المنشد من خلال أنشودته، أنْ يفتك الفايرس الخطير برأس النظام السوري، وحكومته، وحزب الله وزعيمها، كما فتك بإيران، مطالبًا الفصائل بإغلاق المعابر مع مناطق النظام، بسبب انتشار الفايرس فيها.

شاهد أيضاً : اعتصام وحرق إطارات على الـ”M4″ تنديداً من أهالي إدلب بالاتفاق الروسي التركي

والجدير ذكره أنّ اعتصامًا بدأ يوم أمس قرب بلدة النيرب، على طريق حلب_اللاذقية، لمنع تقدم الدوريات الروسية_ التركية، تنفيذًا لما اتفق عليه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ونظره الروسي بوقت سابق.

شاهد أيضاً : كورونا بنكهة ثورية في العراق… و”اسمع الثوار يا كورونا” تتصدر

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق