الشأن السوريالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| اقتتال دموي داخل المخيم القطري شمال إدلب بسبب تحرش جنسي بإحدى النساء

نشبت خلافات في سوق النساء، اليوم الثلاثاء، داخل المخيم القطري، ببلدة دير حسان، بسبب تحرّش شباٍن من مهجري الغوطة، بالنساء داخل المخيم، أدت إلى مقتل مدنيين بينهم طفل وامرأة.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية”، بريف إدلب الشمالي، نور الدين محمد، إنّ الخلافات بدأت منذ أمس، حيث أقدم أهالي المخيم على تنبيه شابين من مهجري الغوطة، بأنّ تواجدهم داخل سوق مخصص للنساء غير لائق بالجميع.

وأضاف مراسلنا، ولكنّ الشابين عاودا اليوم مضايقتهم للنساء داخل سوق المخيم، بشكل مستفزٍّ، لينشب خلاف بينهم وبين أصحاب المحلات بالسوق، ويسفر عنه مقتل ثلاثة مدنيين، بينهم طفل وامرأة نازحة من كفرنبودة، بسبب استهداف أحد الشبان، الأهالي بسلاٍح لديهِ بشكل مباشر.

اقرأ أيضاً : ببعض البطانيات والعوازل والخيام المهترئة تعيش عشرات العوائل في دير حسان بريف إدلب

وأشارَ مراسلنا إلى أنّ خلافات ومشاحنات تقع في المخيم هذا وسائر المخيمات المجاورة، بشكلٍّ دائمٍ مع مطالبة ساكني المخيمات، الفصائل والجهات الأمنية بضرورة منع ظاهرة إشهار السلاح أو إدخاله إلى المخيم دون فائدة.

والجديرُ ذكرهُ أنّ خلافات شخصية وقعت في الخامس من شهر فبراير/ شباٍط الماضي، أدت إلى مقتل 3 مدنيين وجرح آخرين في مخيم الغاب، بقرية دير حسان شمال إدلب، تم خلالها استخدام الأسلحة الخفيفة والمتوسطة.

اقرأ أيضاً : مخيم أبناء مهين شمالي إدلب غارق بمياه الصرف الصحي.. والمسؤولون دون حراك (فيديو)

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى