أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

بينهما بحر وقوات أمنية.. من داخل الحجر الصحي هذا ما فعلته سيدة كويتية (فيديو)

تداول ناشطون في الكويت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو مؤثر يظهر سيدة داخل الحجر الصحي وهي تلوح بيديها من بعيد لأطفالها، تحت مراقبة القوات الخاصة بالكويت.

وعلى صعيدٍ متصل، أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية الدكتور عبدالله السند، في وقتٍ سابق من اليوم الأربعاء، أن تقصي الحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) والمخالطين وترصد العدوى وغيرها من الخطط الوقائية في الكويت تسير بالاتجاه المرسوم لها.

وكشف عن تسجيل 12 حالة جديدة مؤكدة في الكويت، ثبتت إصابتها بالفيروس في البلاد خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع بذلك عدد الحالات المسجلة في البلاد إلى 142 ومع حالات الشفاء الـ 15 «يصبح لدينا 127 حالة تتلقى الرعاية الصحية حالياً».

وذكر أن الحالات الـ 12 الجديدة المسجلة هي ثماني حالات مرتبطة بالسفر للمملكة المتحدة منها ست حالات لكويتيين وحالة واحدة أميركية وحالة واحدة إسبانية.

وأكد أن هناك حالتين مخالطتين لحالات مرتبطة بالسفر إلى المملكة المتحدة وحالة واحدة لمواطن مرتبطة بالسفر إلى سويسرا والحالة الأخيرة لمواطن مازالت قيد التقصي الوبائي.

ولفت إلى أن هناك أربع حالات في العناية المركزة منها ثلاث حالات حرجة وواحدة مستقرة في حين بلغ عدد الذين خرجوا من المحاجر الصحية 573 حالة فيما بلغ عدد المسوحات المأخوذة 12997 مسحة.

اقرأ أيضًا: شاهد|| بطلة مسلسل “البروفيسور” الإسباني تعلن إصابتها بالكورونا.. والمشاهير أضحوا هدفًا للفيروس

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق