شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

شاهد|| بطلة مسلسل “البروفيسور” الإسباني تعلن إصابتها بالكورونا.. والمشاهير أضحوا هدفًا للفيروس

أعلنت الممثلة الإسبانية، إتشيار إيتونيو، والتي لعبت دور المتحرية “راكيل موريللو” في المسلسل الإسباني الشهير “لا كاسا دي بابل”، إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

وقالت راكيل، في منشور عبر حسابها في انستغرام، “مرحبًا بالجميع.. منذ يوم الجمعة لدي أعراض (حمى وسعال جاف)، واليوم تلقيت تأكيدًا للفحص الطبي، إنه فيروس كورونا.. أنا بخير لكن الفيروس معدي وخطير للغاية بالنسبة للأشخاص الأضعف”.

https://www.instagram.com/p/B94G2HsAs7M/?igshid=a0o7y5gxw8ui

وشددت الممثلة الإسبانية على الانتباه وعدم الاستهتار من المرض، لافتة إلى أنّ “هناك العديد من القتلى.. والكثير من الأرواح على المحك.. لذلك حان الوقت للإلتزام بالمسؤولية والصالح العام”.

وأوضحت راكيل، أنها ستبقى في الحجر الصحي لمدة 15 يومًا، مذكرة أنّ على الناس الإلتزام بالحجر المنزلي والعزلة، للبقاء في المنزل وحماية الأخرين.

من جهته، بث البروفيسور، نجم المسلسل الإسباني الشهير، “لا كاسا دي بابل”، مقطع فيديو له، وهو في منزله ملتزم بالحجر الصحي، وكان يغني أغنية المسلسل “بيلا تشاو”.

وليس ببعيد عن إسبانيا، أعلن نادي يوفنتوس الإيطالي إصابة لاعبه بلايس ماتويدي، بفيروس كورونا المستجد، بعد كشف الفحوصات الطبية عن حالته يوم الثلاثاء. وقال النادي إنّ لاعبه الدولي الفرنسي دخل في الحجر الصحي في منزله منذ يوم 11 مارس، وسيتبع الإجراءات الصحية المطلوبة.

وأعلنت وزارة الصحة الإسبانية، الأربعاء، ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا في البلاد إلى 13716 حالة، وعدد الوفيات إلى 558.

اقرأ أيضاً : شركة فرنسية تعرض أول دواء لمرضى كورونا.. والتفاصيل

وتعتبر إسبانيا، التي أعلنت حالة الطوارئ يوم 14 مارس، البلد الثاني في أوروبا بعد إيطاليا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد الذي انتشر من مدينة ووهان الصينية.

اقرأ أيضاً : في رحلة إيجاد اللقاح.. متطوعون سيحقنون بفيروس “كورونا” لتطبيق تجربة طبية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى