شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| تصريحاتهم قد تتسبب بكوارث حقيقية.. حرب على الهواء مباشرة بين مشاهير بسبب كورونا

نشرت الإعلامية المصرية، نشوى الرويني، مقطع فيديو للفنانة المصرية الشهيرة “بدرية طلبة” عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وهي تدلي بتصريحات تلفزيونية، حول فيروس كورونا والإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمواجهته.

وقالت الفنانة بدرية طلبة، تعليقاً على قرارات الحكومة المصرية بشأن كورونا: “إحنا المصريين لا يؤثر فينا كورونا فهم يطالبوننا بمنع التجمعات والقبلات وإحنا نعمل العكس”، وتابعت قائلةً: “أنا بحب الكورونا باللبن وبالملبن”.

وبناءً على هذا التصريح، شنّت الإعلامية نشوى الرويني، هجوماً لاذعاً على تصريحات الفنانة بدرية، ووصفت كلامها قائلةً: ” اسمحولي ده اللي اسمه الجهل بالملبن والجهل بالمكسرات”.

وتابعت مستفسرةً: “هل تعي هذه الفنانة مقدار الأذى الذي يمكن أن تتسبب فيه بهذه العقلية. هل ستتحمل وزر من يتبع فكرها ويطبقه؟”.

وأضافت: “هل ستنام مرتاحه والآلاف يصابوا بالعدوى بسبب الاستهتار. هل ستشعر بالسعادة عندما ترى المرضى لا يجدون أسره في المستشفيات”.

اقرأ أيضاً : هل ينتقل فيروس كورونا عبر العلاقة الحميمة؟

وأعلنت وزارة الصحة المصرية، في وقتٍ سابق من اليوم الأحد، تسجيل حالتي وفاة وتسع إصابات جديدة بكورونا، ليرتفع إجمالي المصابين إلى 294، بينهم عشر وفيات و41 حالة تماثلت للشفاء.

اقرأ أيضاً : صيد ثمين.. القبض على 3 لصوص في بريطانيا سرقوا أثمن المنتجات في زمن الكورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق