أخبار العالم

الأمير ويليام يطالب والده بـ”الإيجار”.. صحيفة بريطانية تكشف موقف الملك تشارلز من قرار نجله

رغم الأموال الطائلة التي تملكها العائلة المالكة البريطانية والعقارات المترامية في مختلف أنحاء المملكة المتحدة، قالت صحيفة بريطانية إن الأمير ويليام “أصّر” على أن يدفع له والده الملك تشارلز “الإيجار”، مقابل أن يمكث في منزل يملكه خلال العطلة.

الأمير ويليام يطالب والده بالإيجار

وبحسب صحيفة ميل أون صنداي البريطانية، فإن الأمير ويليام (41 عاماً)، يخطط لعرض منزل ريفي جذاب يملكه في ويلز للإيجار، والذي كان الملك قد اشتراه عام 2007 مقابل 1.5 مليون دولار.

وأضافت: “وتم تجديد المنزل منذ ذلك الحين، بمساعدة المهندس المعماري كريغ هاميلتون، وآراء الملكة كاميلا وشقيقتها المصممة الداخلية أنابيل إليوت”.

وتابعت: “بعد وفاة الملكة إليزابيث الثانية عن عمر ناهز 96 سنة، العام الماضي، حصل الأمير ويليام على ملكية المنزل الواقع في حديقة بريكون بيكونز الوطنية، حيث اعتاد الملك تشارلز أن يمكث لمدة أسبوع أو أسبوعين كل صيف”.

الصحيفة أردفت: “والآن بعد أن تولى أمير ويلز ملكية السكن المكون من 3 غرف نوم، فإنه سيقوم بتأجيره كمنزل لقضاء العطلات، على الرغم من خيبة أمل الملك”.

ونقلت عن مصدر مجهول إن “الملك كان مستاءً للغاية، ولكن هذه كانت الصفقة. هذا يعني أنه يمكنه الاستمرار في البقاء هناك، لكنه سيدفع إيجاراً للدوق، فيما سيتم تأجيره بقية الوقت”.

ومن المفترض أن يكون المنزل الخلاب، المبني على 192 فداناً، متاحاً للإيجار بعد سبتمبر، ليصبح إضافة إلى القائمة الرائعة للعقارات الملكية التي يتم تسويقها للإيجار في أماكن أخرى قريبة.

وأضاف المصدر: “لقد وافق الملك على دفع تكاليف الصيانة المتعلقة بالحديقة، لأنه لا يريد أن يرى كل الأعمال الجيدة في الأرض تذهب سدى”.

الأمير ويليام يطالب والده بـ"الإيجار".. صحيفة بريطانية تكشف موقف الملك تشارلز من "الصفقة"
الأمير ويليام يطالب والده بـ”الإيجار”.. صحيفة بريطانية تكشف موقف الملك تشارلز من “الصفقة”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى