أخبار العالمسلايد رئيسي

كورونا يصل إلى عقر دار خامنئي ويقضي على أحد قريباته.. والتفاصيل

كشفتْ الوكالة الرسمية للأنباء الإيرانية “إرنا”، اليوم الثلاثاء، عن خبرِ وفاة أحدِ أفراد عائلة المرشد الإيراني، علي خامنئي، داخل مستشفى بالعاصمة الإيرانية طهران، نتيجة إصابة بالفيروس المستجد كورونا، قبل عدة أيام.

وقالت الوكالة: إنّه “توفيت، الأحد، سيدة عزت هاموشي، أم زوجة ميسم خامنئي، ابن مرشد الثورة الإيرانية، في مستشفى بطهران كانت تتلقى الرعاية الصحية فيه”، منوهة إلى أنّه تمّ دفن جثمان هاموشي يوم أمس الاثنين.

وفي سياٍق متصٍل، أكّدت وزارة الصحة الإيرانية بأنّ عدد الوفيات المسجلة جرّاء تفشي فيروس كورونا المستجد ارتفع إلى 1812، فيما ارتفع عدد الإصابات إلى 23049، حيث أكد مساعد وزير الصحة الإيراني، إيرج حريرجي، أنّ كلّ ساعة تمر على إيران في هذه الأوقات يموت فيها ثلاثة إيرانيين ويسجل إصابة 43 أخرين بالفيروس.

اقرأ أيضاً : مقتل العشرات وتسمم المئات في إيران خلال محاولتهم تفادي “كورونا” بهذه الحيلة..

والجديرُ ذكرهُ أنّ مساعد وزير الصحة الإيراني، علي رضا رئيسي، قال خلال مشاركته في وقت سابق، في اجتماع عبر دائرة تلفزيونية مغلقة مع عدد من عمداء كليات الطب الإيرانية: “إذا لم نسيطر على الفيروس خلال 15 يومًا كحدّّ أقصى، فإنّ هذا يقتضي أنْ يمتد أمد محاربتنا له شهرين آخرين، وعندئذ سنتعرض لخسائر كبيرة للغاية”.

شاهد أيضاً : مدعياً أنه من “النبي محمد”.. معمم شيعي يقدم علاجاً لمصابي كورونا في إيران

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق