شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| في موقف طريف الرئيس الأمريكي في مؤتمر صحفي يفر هارباً من طبيبة خضعت للاختبار

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطعًا مصورًا يوثق موقفًا طريفًا للرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، عكس ردة فعله عندما قالت منسقة الاستجابة لفرقة عمل فيروس كورونا في البيت الأبيض، الطبيبة ديبورا بيركس، خلال مؤتمر صحافي تناول آخر تطورات الفيروس أنها أصيبت بالحمى قبل يومين.

وأظهر المقطع ترامب، وهو يفر هاربًا بضع خطوات إلى الوراء عندما كشفت بيركس، للحضور أنّها خضعت في عطلة نهاية الأسبوع للاختبار الصحي، بعد إصابتها “بحمى منخفضة الدرجة”، حيث قالت للصحافيين: “لاحظتم أنني لم أكن هنا خلال عطلة نهاية الأسبوع، وأجريت الاختبار في وقت متأخر من ليلة السبت وكانت النتيجة سلبية”، ليعود ترامب وهو مسرعًا ومبتسمًا.

وكان في وقت سابق تم الكشف عن إصابة أحد مساعدي نائب الرئيس الأميركي، المدعو مايك بنس، بفيروس كورونا المستجد، فيما أعلن ترامب بأنّ الفيروس يشكل خطرًا كبيرًا على الاقتصاد الأميركي خصوصاً والعالمي عموماً.

اقرأ أيضاً : أمريكا ستقدم المال نقداً لمواطنيها وشركاتها بميزانية هائلة بسبب “كورونا”.. والتفاصيل

والجدير ذكره أنّ الولايات المتحدة الأمريكية سجلت إصابة أكثر من 35 ألف شخص بفيروس كورونا “كوفيد-19″، توفي منهم أكثر من 470 شخصًا، وبهذا المعدل تعد الولايات المتحدة حاليًا، هي الأكبر عددًا من الإصابات بعد الصين وإيطاليا.

اقرأ أيضاً : أمريكا والصين على أبواب حرب.. فهل الجيش الأمريكي من نشر فيروس “كورونا”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى