ستيب سبورت

بعد إثارتها للجدل.. “اليويفا” يتخذ قراراً بشأن ركلة جزاء باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل

قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، معاقبة حكم الفيديو المساعد المتسبب في احتساب ركلة جزاء أثارت جدلاً واسعاً لصالح باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل في دوري أبطال أوروبا أمس الثلاثاء.

 

وكان الحكم توماش كوياتكوفسكي قد أوصى حكم الساحة شيمون مارتشينياك بمراجعة حالة تحكيمية عبر تقنية الفيديو، ليتم احتساب ركلة جزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع في زمن المباراة للنادي الباريسي، نتيجة لمسة يد على لاعب نيوكاسل، داخل الصندوق.

وذكرت شبكة “ESPN”، أنه كان من المقرر أن يقوم كوياتكوفسكي بإدارة تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” في اللقاء الذي سيجمع ريال سوسيداد الإسباني ومنافسه ريد بل سالزبورغ النمساوي، مساء الأربعاء، قبل أن يتم استبعاده.

 


وقال موقع “يورو سبورت” إن قرار استبعاد الحكم هو إشارة إلى أنّ الاتحاد الأوروبي “يويفا” يبدو وكأنه لم يكن ينبغي منح ركلة الجزاء لنادي باريس سان جيرمان، والتي أثارت جدلاً كبيراً في الأوساط الإعلامية.

وتسببت ركلة الجزاء المحتسبة للنادي الفرنسي في الوقت القاتل في فرض نتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله على نيوكاسل الإنجليزي الذي كان متقدماً بدف إلى ما بعد الدقيقة 90+، في إطار منافسات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

بعد إثارتها للجدل.. اليويفا يتخذ قراراً بشأن ركلة جزاء باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل
“اليويفا” يتخذ قراراً بشأن ركلة جزاء باريس سان جيرمان أمام نيوكاسل

اقرأ أيضاً.. بسبب إعجابه برونالدو.. تصرف “مثير” من ميسي تجاه زميله (فيديو).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى