أخبار العالمسلايد رئيسي

مذيعة لبنانية تشرح كيف بدأت تشعر بعوارض “كورونا” بعد عودتها من بريطانيا

ذكرت وسائل إعلام لبنانية، أنّ المذيعة وعارضة الأزياء اللبنانية، لجين عضاضة، أصيبت بفيروس “كورونا” المستجد، بعد عودتها من بريطانيا.

وبحسب المصادر، فإنَّ عضاضة، فور وصولها من المملكة المتحدة، شعرت بالإعياء وارتفاع بدرجة حرارتها، وأجرت فحوصات في مستشفى الجامعة الأمريكية في بيروت، ليتبيّن إصابتها بالفيروس، ونقلت إلى مستشفى الحريري الجامعي للخضوع لإجراءات الحجر الصحي.

وقالت المذيعة عضاضة، في تسجيل صوتي من داخل الحجر الصحي، نشرته وسائل إعلام لبنانية، إنّها لم تكن في مدينة ميلانو كما قيل، بل كانت في لندن الأسبوع الماضي، وظلت هناك 3 أيام، وعادت إلى لبنان يوم السبت الماضي، وبدأت تشعر بعوارض فيروس كورونا الإثنين.

وأوضحت عضاضة، أنها منذ ذلك اليوم لم تقم أي حفلات ولا عيد ميلاد ابنتها “تالي”؛ لأنه في شهر نوفمبر ولم يزرها أحد في المنزل سوى اثنين من جيرانها.

ولجين عضاضة مذيعة لبنانية وعارضة أزياء سابقة، وهي أرملة الملياردير السعودي وليد الجفالي، الذي تزوجته في عام 2012، لكن زوجها توفي بعد معاناة مع مرض السرطان.

اقرأ أيضاً : كورونا.. وفاة سفير إيراني سابق لدى دمشق ومطالبات بحجر طهران.. وإصابات مجهولة تسربت إلى لبنان

وأعلن مستشفى رفيق الحريري الجامعي، في تقريره اليومي، حول مستجدات كورونا، ارتفاع عدد الإصابات في لبنان، السبت، إلى 28 حالة.

شاهد أيضاً : بأغرب الطرق.. فنانون لبنانيون يواجهون فيروس كورونا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى