أخبار العالم العربيعدسة ستيب

بالصور|| الأمن المصري يضبط مجموعة صينيين تعد كمية ضخمة من الثعابين كوجبة غذاء

ضبطت مباحث القاهرة الجديدة، أمس الأربعاء، بعد شكاوي تلقتها من سكان المدينة، عددًا من الصينيين أثناء قيامهم بالتجهيزات لشوي مجموعة كبيرة من الثعابين الميتة، بعد سلخها في حديقة البناية التي يقيمون بها، في منطقة “مدينتي”.

ووفقًا لما أوردته وسائل إعلام مصرية، فقد ورد بلاغٌ من أحد سكان الحي للأمن المصرية بوجود مجموعة صينية، يستعدون لإعداد وجبة غذاء مثيرٍة للريبة، فسارعت قوات الأمن بالتحرك للمكان المذكور على الفور، مع طلب فرقة من الطب البيطري المصري لمكان الحادثة لفحص المضبوطات وإعداد تقرير.

وتمّ القبضُ على 5 صينين، بالإضافة إلى عثور القوة الأمنية على فتاتين صينيتين بأحد غرف الشقة، وهما فى حالة صحية متدهورة، وهم جميعًا يخضعون الآن للكشف والمراقبة الطبية من قبل عدة أطباء مصرية.

اقرأ أيضًا: لم يبقى سوى “ظهور المومياء من أهرامات مصر”.. أحداث وكوراث لم تنتهي بعد في عام 2020 (صور)

وأبلغتْ السلطات المصرية على الفور السفارة الصينية في القاهرة، طالبًة منها إرسال مندوٍب لحضور التحقيق مع المقبوض عليهم، مع تأكيدِ السلطات على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والصحية اللازمة وتعقيم الوحدة المستأجرة بمعرفة الجهات الرسمية المعنية.

والجديرُ ذكرهُ أنّ القضية أثارت ضجًة واسعًة على مواقع التواصل الاجتماعي، مأججًة غضب الشارع المصري، خصوصًا في ظل تخوفهم الكبير من تفشي فيروس كورونا المستجد، واتخاذِ معظمِ دول العالم إجراءاٍت وقائيٍة صارمة.

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق