أخبار العالم

أبحاث صينية: المريض رقم “صفر” بفيروس كورونا مارس الجنس مع هذا الحيوان

نشر موقع إخباري، خلال الساعات الأخيرة، تقريراً نسبه لمسؤولين صينيين، أكدوا خلاله أنّ أوّل حالة إصابة بفيروس “كورونا”، كانت لـ” ين داو تانغ”، البالغ (24 عاماً)، من مقاطعة هوبي الصينية.

وبحسب تقرير موقع “WorldNewsdaily”، الذي نسب التصاريح إلى الحكومة الصينية، فإن “تانغ” أصيب بالمرض بعد الانغماس في أفعال جنسية مع العديد من الحيوانات، بما في ذلك الخفافيش، ليكون بذلك الحالة رقم صفر، الذي ظهر في 17 نوفمبر/تشرين الثاني من العام الفائت.

ونقل الموقع عن والد المريض صفر، يان جونغ زانغ تانغ، قوله للصحفيين: “أشعر بالخجل الشديد من الانحرافات الجنسية لابني، الذي اضطر إلى اللجوء إلى الحيوانات لأنه لم يتمكن من العثور على زوجة ويفضل ممارسة الجنس مع الحيوانات على أن يصبح مثليًا”.

اقرأ أيضاً : الأحدث منذ انتشار فيروس كورونا.. شركة أمريكية تعلن عن اكتشافٍ جديد

وقد حذر المسؤولون الصينيون المواطنين وطلبوا منهم الامتناع مؤقتًا عن الاتصال الجنسي الاتصال الجنسي الفموي أو التناسلي أو الشرجي مع الحيوانات، وخاصة الخفافيش وذلك تحت طائلة المسؤولية.

ومن الجدير ذكره، أن الخبر لم يتم تأكيده أو نفيه من أي جهة مسؤولة في الحكومة الصينية، وقد نُشر هذا الخبر على موقع “worldnewsdailyreport” المعروف بمقاربة الأخبار بطريقة طريفة.

اقرأ أيضاً : معتمدة على تجارب الصين وفرنسا.. روسيا تعلن تطوير علاج فعّال لفيروس كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق