شاهد بالفيديو

بالفيديو || بريطاني يجد ملاذًا آمنًا للاختباء من كورونا لا يخطر على البال

بدأ رجل بريطاني قبل سنوات، ببناء ملجأ تحت الأرض، ليكون ملاذًا له في حال تعرض العالم لكارثة، وبالفعل بدأ يستخدمه الآن في ظل تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وقرر البريطاني كولين فورز عام 2015، أنّ يبدأ في بناء ملجأ تحت الأرض، في الحديقة الخلفية لمنزله، وحرص على جعله أشبه بـ”منزل مصغّر” مليء بوسائل الترفيه والتسلية، وقد نجح في جعله يبدو وكأنه منزل حقيقي.

ووضع فورز في الملجأ فراشًا وجهاز تلفاز ومجموعة من الطبول لممارسة هوايته المفضلة، وزوده بمولد كهربائي خاص، بحسب ما أظهره فيديو نشره على اليوتيوب.

كما بنى الرجل مطبخًا داخل الملجأ، مزودًا بجهاز “ميكرويف” ومغسلة، وملأه بالمواد الغذائية المعلبة.

اقرأ أيضاً : الأحدث منذ انتشار فيروس كورونا.. شركة أمريكية تعلن عن اكتشافٍ جديد

ورغم أنّ الوضع الذي يعيشه العالم الآن في ظل تفشي فيروس كورونا، لا يتطلب كل هذه الإجراءات المعقدة، إلا أنّ فورز أكد أنه سعيد بقرار بناء هذا الملجأ، وأنه يستخدمه الآن في “زمن الكورونا”.

وتخطت حصيلة وفيات فيروس كورونا في المملكة المتحدة عتبة الألف (1019) بعد تسجيل 260 وفاة جديدة في يوم واحد، وفق حصيلة رسمية صدرت اليوم السبت، والتي تشير إلى تسارع واضح في تفشي الوباء في البلاد. فيما بلغ عدد الإصابات 17089 حالة.

وتفرض بريطانيا على سكانها عزلًا منزليًا منذ مساء الإثنين ولمدة ثلاثة أسابيع، وتسعى لإيجاد آلاف الأسرّة للمصابين لمواجهة التفشي السريع للوباء.

اقرأ أيضاً : معتمدة على تجارب الصين وفرنسا.. روسيا تعلن تطوير علاج فعّال لفيروس كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق