منوع

خدمات 5 نجوم لمصابي كورونا في سويسرا.. تعرّف على تكلفتها!

نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية خبراً حول تقديم عروض من قبل سلسلة فنادق فاخرة بسويسرا، لنزلائها، تتضمن فحوصات لفيروس كورونا “كوفيد 19″، وإقامة حجر صحّي 5 نجوم.

وبحسب التقرير فإنّ فندق وشركة “ولو بيجو” يديران سلسلة شقق فندقية وأماكن إقامة فاخرة في أنحاء سويسرا كافة، وضمن ذلك مدن زيوريخ وجنيف وبازل، وستقدم هذه الخدمة لنزلائها.

وقال الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لسلسلة الفنادق، ألكساندر هوبنر، في مقابلةٍ أجراها: “انخفضت الإيرادات بشكلٍ كبير في مطلع مارس/آذار. فقُلنا: حسناً، يجب أن نتحرّك فوراً؛ من أجل العثور على حل”.

وأوضح كيف توقفت الحجوزات التقليدية في أعقاب وصول المرض إلى أوروبا، لكنه كان يتلقى طلبات من أشخاصٍ يرغبون في الإقامة داخل مكانٍ فاخر بعيداً عن التفشي، وتجنُّب المستشفيات، مع القدرة على طهي طعامهم والوصول إلى الأطباء والرعاية التمريضية.

ولفت إلى أنّ “لو بيجو” أعلنت عن مزايا مُناسبة للحجر الصحي، من أجل جذب الضيوف، وتشمل المزايا تسجيل الوصول دون تلامس، لتجنّب الاتصال بالغرباء، وخدمات طبية داخل غرفة الضيف برعاية عيادة Double Check السويسرية الخاصة.

وبحسب ما نقلت الـ”Daily Mail”، فيُمكن شراء اختبار فيروس كورونا مقابل 470 دولاراً تقريباً، وتبلغ تكلفة فحص الممرضة مرتين يومياً نحو 1.763 دولاراً، في حين تصل تكلفة خدمة التمريض على مدار الساعة إلى 4.702 دولار تقريباً.

وختمت الصحيفة بذكر أنّ الإقامة تتضمن خدمات توصيل الطعام والطاهي الشخصي يومياً، لكن الإدارة قصرت خدمة التنظيف اليومية على الاكتفاء بتعقيم الغرف بين الضيوف، بناءً على تعليمات الحكومة.

اقرأ أيضًا: علماء يتفقون على 3 سيناريوهات محتملة للقضاء على كورونا.. أحدها خطير جدًا

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق