الشأن السوريالفيديو

بالفيديو|| معارض سوري شهير يظهر بقلب مناطق النظام السوري.. وهذا ما قاله

نشر المعارض السوري المعروف، صفوك الشيخ، والمشهور بتغريداته اللاذعة للنظام السوري، يوم أمس الاثنين، على حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، مقطعًا مصورًا له من داخل مدينة حمص القابعة تحت سيطرة النظام السوري، متحدثًا عن فساد حواجز وعناصر النظام وعمليات السرقة التي يمارسونها على المواطنين.

وكتبت صفوك تعليقًا مرفقًا للمقطع: “بعد أن أغلقت لبنان مطار رفيق الحريري بسبب فيروس كورونا تعذر سفري إلى أمريكا محل إقامتي، فدخلت سوريا عبر وادي خالد(طريق تهريب) ثم دخلت مدينة حمص وتحديت المجرم، بشار الأسد من داخل حمص وزرت حي الوعر وبابا عمر، والآن وصلت إدلب المحررة وزرت سرمدا والدانا.. وقبلها زرت الأيغور شنغهاي”.

وشرح في المقطع المصور الذي صوره ومن ورائه نهر العاصي، كيفية تمكنه من دخول سوريا ومن ثم الانتقال إلى إدلب دون أن يتمكن جماعة النظام من اعتراض سبيله أو اعتقاله كونه معروفًا، قائلًا: “تجتاز كل حواجز النظام الأسدي بدولار واحد فقط..ألف ليرة سورية فقط نعطيها لكلاب النظام الذين يروعون السوريين على الحواجز فيتركونك تعبر أي حاجز لا بل يسمحون لك أن تلعن عائلة الأسد من الابن للجد”.

اقرأ أيضاً : معارض سوري يفجر مفاجأة.. روسيا عازمة على استعادة مناطق درع الفرات وغصن الزيتون

وأكد صفوك أن حواجز النظام والعناصر القائمين عليها بأن: “مهمتهم الأولى ليس حماية مناطق النظام وتسهيل عبور الناس بل فقط تشليح المارة أموالهم والسطو على ما يملكونه من دخان وغيره”.

والجدير ذكره أنّ صفوك الشيخ، هو كاتب وناقد ساخر، أمريكي من أصول سورية، تخرح من جامعة “هارفارد”، اشتهر بانتقاده اللاذعة للنظام السوري، ومعارضته له وتصرفاته الجائرة بحق شعبه.

اقرأ أيضاً : معارض سوري يكشف عن وجود عنصرين من المخابرات السورية ضمن اللجنة الدستورية

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق