الشأن السوريسلايد رئيسي

المخابرات التركية تعتقل قائد الشرطة “الحرة” بعفرين.. والتهمة تحرش جنسي!

اعتقلت المخابرات التركية، اليوم الثلاثاء، قائد الشرطة المدنية “الحرة” بمدينة عفرين بريف حلب الشمالي “غصن الزيتون” بتهمة التحرش الجنسي.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، محمد عرابي، إنَّ المخابرات التركية اعتقلت قائد الشرطة المدنية التابعة للحكومة المؤقتة “حكومة الائتلاف السوري المعارض المدعوم من تركيا” المقدم، رامي طلاس، بتهمة التحرش الجنسي، دون كشف أي تفاصيل حول التهمة أو الضحية.

وأكمل مراسلنا أنّ المخابرات التركية احتفظت بطلاس للتحقيق، في مركزها الواقع بالقرب من مركز شرطة عفرين وسط المدينة، أي أنها أبقته داخل المدينة.

وأشار مراسلنا إلى أنَّ طلاس معروف بسمعته السيئة، ومشهور بعلاقاته الجنسية المتعددة مع النساء، خارج نطاق الزواج، واعتياده أجواء السهر بالمقاصف وما شابه.

وطلاس هو مقدم منشق عن قوات النظام السوري، ويشغل الرتبة ذاتها بالشرطة “الحرة”، كما أنه ينحدر من مدينة الرستن بريف حمص الشمالي، ومهجر منها إلى مدينة عفرين بريف حلب الشمالي.

اقرأ أيضًا: بالفيديو|| لم يشفع له لقب “الناجي من مجزرة الحولة”.. الشرطة “الحرة” تعتدي على علي السيد

حيث تسلم طلاس بأمر من تركيا جهاز الشرطة الحرة بعفرين أواسط العام 2018، بعد أن خضع لدورة ضباط شرطة بمدينة عفرين، فيما كان قبلها يعمل مع المجلس العسكري لفصيل جيش الإسلام بالغوطة الشرقية.

ويرتكب جهاز الشرطة “الحرة” كما فصائل “الجيش الوطني” تجاوزات متعددة بحق المدنيين بمناطق سيطرة الجيش الوطني “درع الفرات، غصن الزيتون، نبع السلام”، حيث تتراوح التجاوزات بين السرقات والفساد، وصولًا للاعتداء والضرب والقتل بغرض السرقة والاستيلاء على المنازل.

اقرأ أيضًا: شاهد كيف تُجبر شرطة شران بعفرين طفلين سَجينَين على تنظيف المراحيض بأظافرهما (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى