شاهد بالفيديو

بالفيديو || لبناني بإحدى المشافي الفرنسية يعاني من فيروس كورونا ويحذّر من أمر خطير

أعاد نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديو لشاب لبناني، مصاب بفيروس كورونا، يحذّر من مكان إقامته بفرنسا، من خطر الاستهتار بالإجراءات الوقائية في لبنان والبلدان العربية.

ويظهر في الفيديو، الشاب حسين فارس، وهو يتلقى العلاج بإحدى المشافي الفرنسية، ويتحدث عن الأوقات الحرجة التي يمر بها، محذرًا من الاستهتار من الوقاية الذاتية، وخصوصًا التجمعات في لبنان.

ويقول الفارس في المقطع، “أنا مصاب بالكورونا في فرنسا، فرنسا بلد العظمة والتكنلوجيا.. العالم عم تموت متل الكلاب بالمستشفيات، الموضوع مش مزحة، حرارتي 39.5.. أخاف أن نصبح متل إيطاليا.. يختاروا من يحكّموا..”.

اقرأ أيضاً : أخصائية تغذية روسية تشرح كيفية الاستفادة من الحجر الذاتي غذائياً وصحياً

وتابع “عم شوف الاستهتار بالعالم والتجمعات والضهرات بلبنان.. الموضوع مو مزحة.. وما بعتقد حدا رح يقدر يتحمل الوجع.. يرضى عليكن أقعدوا ببيوتكن”.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، الأربعاء، تسجيل 16 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 479 إصابة، فيما استقر عدد الوفيات على 12 حالة.

وتخطت الوفيات في فرنسا عتبة الـ3500 حالة وفاة جراء الإصابة بفيروس كورونا، بمعدل وفاة واحدة كل ثلاث دقائق، فيما بلغ عدد الإصابات نحو 22800 بينهم 5565 بحالة خطيرة.

اقرأ أيضاً : دراسة جديدة: استراتيجيات طورها فيروس كورونا ساهمت في انتشاره الواسع !

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق