أخبار العالم العربيشاهد بالفيديو

حزب الله يبث مشاهد لعملية استهداف موقع عسكري إسرائيلي بصواريخ بركان

عرضت ميليشيا حزب الله اللبناني، اليوم الأربعاء، مشاهد من عملية استهداف موقع “الراهب” العسكري الإسرائيلي عند الحدود جنوب لبنان بصواريخ بركان.

حزب الله يبث مشاهد من عملية استهداف موقع إسرائيلي

وأعلن حـزب الله، في وقت سابق من اليوم، استهداف ثكنة زبدين الإسرائيلية بصاروخ فلق وموقع رويسات العلم في تلال كفرشوبا، مؤكداً التصدي لمسيرة ‏إسرائيلية في أجواء المناطق الحدودية مع فلسطين.

في المقابل، قال الجيش الإسرائيلي في بيان: “أغارت طائرات حربية على مبنى عسكري تابع لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة القنطرة وعلى بنية تحتية عسكرية تابعة للمنظمة في منطقة ياطر”.

وتابع: “وفي وقت سابق من اليوم تمت مهاجمة منصة إطلاق قذائف صاروخية ومبنى عسكري تابع لمنظمة حزب الله الإرهابية في منطقة علما الشعب”.

‏⁧وفي بيانٍ منفصل، قال الجيش الإسرائيلي: “جيش الدفاع قضى على عنصر مركزي في حماس في منطقة لبنان الذي كان يروّج لنشاطات إرهابية ضد أهداف إسرائيلية حول العالم”.

‏وأضاف: “أغارت طائرة لجيش الدفاع في منطقة صور اللبنانية على المدعو هادي علي مصطفى، وهو عنصر بارز لدى منظمة حماس الإرهابية في الخارج”.

‏وأردف: “سيستمر جيش الدفاع وأجهزة الأمن في التصرف ضد منظمة حماس الإرهابية في كل ساحة تنشط فيها”.

وتشهد الحدود بين لبنان وإسرائيل توتراً، فيما تتعالى الأصوات المحذرة من انزلاق الأوضاع إلى حرب واسعة النطاق تطال جميع الأراضي اللبنانية مع تصاعد حدة الاشتباكات بين حزب الله والجيش الإسرائيلي.

حزب الله
حـزب الله يبث مشاهد لعملية استهداف موقع عسكري إسرائيلي بصواريخ بركان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى