الشأن السوريسلايد رئيسي

خاص|| الاشتباه بحالات مصابة بفيروس كورونا بمدينة رأس العين شمالي الحسكة.. والتفاصيل

شهدت مدينة رأس العين الخاضعة لسيطرة فصائل المعارضة المدعومة تركيًا “الجيش الوطني” بريف الحسكة الشمالي، اليوم الخميس، ظهور حالات مشتبه بإصابتها بفيروس كورونا.

وقال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في الحسكة، عيسى الموسى، إنَّ عدد الحالات المشتبه بإصابتها بالفيروس، والتي ظهرت عليها أعراض الإصابة بلغ 4 حالات، تعتبر الأولى في المنطقة.

وأضاف مراسلنا أن الحالات المشتبه بها جميعاً من فئة الشباب الذكور، وهي لـ 3 أشخاص من مدينة رأس العين، وشخص من قرية المبروكة بريف المدينة، وعرف منهم، خالد المحمد، و، عبدالله الطيب.

اقرأ أيضاً : بدأها بحجر مبنى وسكانه.. النظام السوري يعزل بلدة السيدة زينب عقب اكتشاف إصابات بالكورونا

وتابع مراسلنا أنَّ الحالات تم الاشتباه بإصابتها بعد وصولها للمستوصف الصحي الواقع قرب السوق وسط المدينة، وتم حجرهم بالمستوصف إلى حين خروج نتائج التحاليل التي أجريت لهم، وسط تكتم من قبل مجلس المدينة المحلي التابع لفصائل المعارضة عن الخبر.

وتشهد سوريا ارتفاعًا ملحوظًا وتدريجيًا بانتشار الفيروس، وعلى الأخص في مناطق سيطرة النظام السوري، والتي تستقبل بشكل دوري مصابين بالفيروس وحاملين له من عناصر الميليشيات الإيرانية أو الحجاج الشيعة الإيرانيين المتوافدين للمزارات في المناطق المختلفة، حيث فرض النظام السوري، يوم أمس، العزل التام على بلدة منين بريف دمشق الغربي، واليوم، على بلدة السيدة زينب جنوبي العاصمة، بعد ظهور حالات بالبلدتين، ومخالطة المصابين وذويهم للأهالي هناك.

اقرأ أيضاً : بعد وفاة سيدة بالكورونا ومخالطة عائلتها للأهالي.. النظام السوري يعزل هذه البلدة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق