الشأن السوريسلايد رئيسي

قتلى بينهم ضابط لقوات النظام السوري باشتباكات متصاعدة مع الأتراك والمعارضة بريف الحسكة

قُتل ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري بينهم عنصر برتبة نقيب وأصيب آخرين من قوات النظام و”قسد” بجروحٍ بليغة، اليوم الخميس، جرّاء استهداف مدفعية الجيش التركي وفصائل المعارضة المدعومة من قبلها نقاطاً للأولى بمحيط بلدة تل تمر بريف الحسكة الشمالي.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في المنطقة، نور الجاسم، إنَّ المدفعية التركية وفصائل الجيش الوطني المدعومة من قبلها، استهدفت بسبع قذائف نقاط لقوات النظام السوري في محيط بلدة تل تمر وقرية أبو راسين شمال الحسكة.

وأوضحت مراسلتنا، أن ثلاثة عناصر من قوات النظام السوري قتلوا، عصر يوم أمس، باستهداف محيط نقاطهم بمحيط قرية أبو راسين من قبل الجيش الوطني وأصيب آخر بجروحٍ بليغة.

ومن جهتها، ردّت ميليشيا “قسد” على الاستهداف المذكور على نقاط قوات النظام السوري، باستهداف نقاط للجيش الوطني بمحيط قرية المبروكة والعالية قرب الطريق الدولي بريف الحسكة الشمالي، بقذائف المدفعية.

وأكدت مراسلتنا في المنطقة، أن مدنياً قُتل جراء اشتباكات فصائل المعارضة على محيط بلدة تل تمر بريف الحسكة.

اقرأ أيضاً : بالأسماء.. تفاصيل اجتماع مغلق وسري بين قوات النظام السوري و”قسد” في مطار القامشلي

وكانت تعزيزات عسكرية، وصلت لنقاط قوات النظام السوري المنتشرة في ريف الحسكة الشمالي، أمس الأربعاء، وانتشرت في نقاط قوات النظام السوري في بلدة تل تمر وقرية المبروكة والعالية وأبو راسين شمال الحسكة.

اقرأ أيضاً : فصائل المعارضة تعتقل عشرات الشبان بمناطق “نبع السلام” وتضيق الخناق على الأهالي في قوت يومهم

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق