شاهد بالفيديوسلايد رئيسي

بالفيديو|| بعد غيابٍ طويل الفنانة اللبنانية فيروز تطل من منزلها المتواضع وتصلي للبشرية

نشرت الفنانة اللبنانية، فيروز، عبر منصة الفيديوهات “يوتيوب”، اليوم الجمعة، مقطعاً مصوراً لصلاتها وهي تؤديها بطريقة هادئة؛ وذلك ليرفع الله بلاء فيروس كورونا عن البشرية.

وحملت فيروز الكتاب المقدّس واختارت تلاوة بعض المزامير “من سفر المزامير” التي تنسحب على أوضاع الضيق التي يعاني منها العالم حالياً.

وظهرت الفنانة اللبنانية في المقطع المصوّر، وهي تقول: “يا رب لماذا تقف بعيداً؟ لماذا تختفي في أزمنة الضيق؟ لكلماتي إصغي يا رب، تأمّل صراخي، إستمع لصوت دعائي، يا ملكي وإلهي لأني إليك أصلّي”.

وأضافت: “أوجّه صلاتي نحوك وانتظر، أنت تخلّص الشعب البائس، أنت تضيء سراجي، الرب إلهي ينير ظلمتي. لولا أن الرب معيني، لسكنت نفسي سريعاً أرض السكوت”.

وحظي المقطع الذي نشرته الفنانة اللبنانية، بالكثير من التضامن، ما دفع ببعض معجبيها إلى إطلاق هاشتاغ (#فيروز) عبر منصة التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث علق أحدهم على صلاتها، قائلاً: “زهرة البيلسان، اختارت الحجر الطوعي منذ زمن، أغلقت أبوابها، وعلى أضواء قنديلها تُرتّل بصوتها الذي ما أعياه الزمن، لشمسٍ لا بدّ أن يشعّ ‘محلا’ نورها”.

وعلق آخر على تواضع منزلها “فيروز طلت علينا بعد غياب بأجمل شي الصلاة والتقرب من الله، وإذا لاحظتوا بكل عظمة فيروز ! إذا هالبيت هوي بيتها لاحظوا التواضع كل شي قديم متل بيت ستي بحس فيروز ما غيرت من وقت عاصي الرحباني”.

شاهد أيضاً : الشرعي أبو اليقظان يتحدى كورونا وقرارات تحرير الشام من منابر إدلب

كما انهالت التعليقات من قبل المتابعين شاكرين فيروز، ومتمنين لها دوام الصحة والعافية، والأمل في أن يستجيب الرب دعاءها وصلاتها لحمايتها وحماية الجميع.

شاهد أيضاً : امرأة “علوية” تندب ابنها الذي قتل إلى جانب قوات النظام السوري بجسر الشغور

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق