منوعسلايد رئيسي

مؤلف مسلسل “البروفيسور” يعد الجماهير بنسيان فيروس كورونا خلال المشاهدة

وعد مؤلف عمل المسلسل الإسباني “لا كاسا دي بابيل” أو “البروفيسور”، جماهير المسلسل بأنهم لن يفكروا في فيروس كورونا أثناء مشاهدة الموسم الاخير.

وقال مؤلف العمل، أليكس بينيا، إنّ الموسم الجديد “لديه القدرة على ضخ بعض الأوكسجين في هذا المناخ المثير للقلق.. الموسم الجديد عبارة عن رحلة قاسية إلى أقصى حد.. يمكنني أن أعد الجمهور بأنه لن يفكر في (كوفيد – 19) أثناء مشاهدته”.

وبدأ عرض الموسم الرابع من المسلسل الشهير، صباح اليوم الجمعة، بعد أسابيع من بث الإعلان الترويجي الخاص، وسرعان ما تصدر وسم “LaCasaDePapel4” قائمة الأكثر تداولًا في عدد كبير من الدول ومنها العربية.

ومن المعلومات التي تعكس أهمية هذا المسلسل وشعبيته بالنسبة لــ”نتفليكس”، أنّ الموسم الرابع الجديد مؤلف من 8 حلقات، وقد انتهى تصويره الصيف الماضي.

وبعد أشهر قليلة من بدء عرض موسمه الأول عام 2017، تحوّل إلى أكثر المسلسلات مشاهدة في عدد من الدول، بينها فرنسا وإيطاليا والأرجنتين والبرازيل، بحسب صحيفة “ذا غارديان”.

كما شاهد الموسم الثالث من المسلسل الذي عرض العام الماضي، نحو 44 مليون حساب على نتلفيكس، بحسب CNBC.

اقرأ أيضاً : دراسة جديدة: استراتيجيات طورها فيروس كورونا ساهمت في انتشاره الواسع !

وكان من المفترض أن يتألف المسلسل من موسمين فقط، وذلك بعد عرضه على القناة الإسبانية “أنتينا 3″، لكن في تلك السنة اشترت “نتفلكس” حقوق العرض العالمي، وبدأت عرض الموسم الأول في كانون الأول عام 2017، لتحقق بعد ذلك عائدات بنحو 43 في المائة، كما زاد عدد مشتركيها 7 ملايين مشترك.

شاهد أيضاً : تحالفات عالمية جديدة والعدو الوحيد هو كورونا.. أحداث لم تكن لتحدث لولا هذا الفيروس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى