الشأن السوري

أصاب زوجته وطفله.. جريمة قتل هزّت مدينة مارع شمال حلب والأسباب!

شهدت مدينة مارع الواقعة شمال حلب،اليوم السبت، جريمة قتل مروعة، حيث أقدم شخص ويدعى “طارق الحجي” على إطلاق النار بشكل مكثف على “عبد الله الطحان” مما أسفر عن مقتله وإصابة زوجته وابنه بجروح خطيرة.

وذكرت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في حلب، هديل المحمد، أنّ عناصر الشرطة الحرة في مارع، ألقت القبض على القاتل “المحسوب على الشرطة العسكرية في مارع”، بينما نُقلت زوجة المقتول وابنه إلى المستشفى.

وأضافت نقلًا عن مصادر محلية، أنّ الحجي، وهو القاتل، ينتمي للشرطة العسكرية، بينما ينتمي الضحية إلى الجبهة الشامية، والتي قامت بمحاصرة المخفر عقب الحادثة، في محاولة للقبض على القاتل، الذي أخذته الشرطة الحرة بعيدًا.

وأشارت إلى أنّ حالة من التوتر سادت في المنطقة، بين الطرفين، الشرطة العسكرية والجبهة الشامية، وسط مطالبات من الأهالي بتوجيه قوات فصل من باقي الفصائل أو الشرطة العسكرية في إعزاز للفصل بين الطرفين قبل اندلاع اشتباكات.

وحول تفاصيل الحادثة، أوردت مراسلتنا نقلًا عن مصدر محلي، أنّ سبب الجريمة كان بعد خلاف بين ولدي القاتل والمقتول، حيث عمد القاتل على ضرب الرصاص بجانب طفل القتيل بهدف تخويفه، ولحظة وصول الضحية وقعت ملاسنات بين الطرفين ليطلق “الحجي” النار على الآخر. بينما تقول رواية أخرى أن القتل كان بعد خلاف بشأن “طائر حمام”.

اقرأ أيضًا: “المارعي” و”حجي مارع” ..صداقة درب وقصة ثورة

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق