أخبار العالم العربي

سوري يبتز مصرية بنشر مقاطع إباحية عنها في لبنان.. والشرطة تتدخل

تداولت وسائل إعلام لبنانية، اليوم السبت، خبرًا مفاده إلقاء سلطات بلادهم على شاب سوري يدعى (م.أ) ويبلغ من العمر 25 عامًا، بتهمة ابتزاز فتاة من مصر عبر شبكات التواصل الاجتماعي، وتهديدها بنشر مقاطع وصور مخلة بالآداب إذا لم ترسل له مبالغ مالية معينة.

ووفقًا لتلك الوسائل، فإنه صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي: “ورد إلى شعبة العلاقات العامة رسالة من مصر عبر خدمة (بلّغ) على موقع المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، حول تعرض فتاة لعملية تهديد وابتزاز مالي ونشر صورها وفيديو حميم لها، والتشهير بها عبر موقع التواصل الاجتماعي (الفيسبوك)، كما هددها بنشر المزيد في حال لم ترسل له مبلغا يتراوح ما بين 5000 و10000 دولار”.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| زوجة ثانية تناشد السلطات بالسماح لزوجها العالق عند زوجته الأولى بالعودة لها

وفي تفاصيل عملية القبض على المتهم، قام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية وحماية الملكية الفكرية في وحدة الشرطة القضائية، بعمليات بحث وتحري في المعلومات المقدمة حتى توصلوا إلى مكان المتهم في الضاحية الجنوبية، وسارع المكتب في إرسال دورية للقبض عليه وإجراء التحقيقات اللازمة معه.

وعند متابعة التحقيقات تبين أنه سوري الجنسية من مواليد عام 1995، واعترف بالتهمة الموجهة له، وعمدت الأجهزة الأمنية إلى ضبط الصور والفيديوهات الحميمة داخل هاتفه، ومسحها، وتوجيه الإنذارت له في عدم عودته لمثل تلك الأفعال.

اقرأ أيضاً : مصرية تقاضي زوجها لفعله الشائن معها برفقة أخيه

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق